علاج بمستوى عالمي لعلاج الكتف بمركز الجليل الطبي

تاريخ النشر: 03/02/16 | 16:02

شارك طاقم طبي كبير من المركز الطبي للجليل في نهاريا وعلى رأسهم مدير قسم العظام في المركز الدكتور حاييم شطاركير في المؤتمر الطبي للمنظمة الاسرائيلية لطب العظام الذي عقد في مدينة القدس هذا الاسبوع.
وقام طاقم من كبار الاطباء في المركز الطبي للجليل بعرض عمل طاقم قسم العظام لإعادة تأهيل كتف لاحد المرضى بعد ان وصل الأخير للمركز الطبي مصاب اصابات بالغة في كتفه.
وتم عرض علاج 35 حالة لمرضى مع اصابات في الكتف والتي قام بعلاجها خلال العام الاخير الدكتور مروان حداد مدير عيادة علاج الكتف في قسم علاج العظام في المركز الطبي للجليل.
وفي هذا السياق قال الدكتور مروان حداد “ان الاستنتاج الرئيسي اشار الى ان اكثر العمليات الجراحية التي اجريت في المراكز الطبية في العالم يشير الى ان هناك تسن ملحوظ في حركة اليد بعد العملية وبالتالي تحسن ملحوظ في جودة الحياة للمريض وهذه العملات بمثابة خدمة جديدة دخلت لصالح سكان منطقة الجليل”.
اما الدكتور مسعد برهوم مدير المركز الطبي للجليل فقال “مما لا شك فيه فان ادخال مثل هذه الخدمة للمركز الطبي للجليل تمنحنا الامكانية بان نعطي الخدمة للعديد من المرضى في المنطقة ونساعدهم في تحسين حياتهم خاصة وانهم يعانون من اوجاع كبيرة ومن محدودية في الحركة”.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة