تكريم ضباط الشرطة في رام الله

تاريخ النشر: 03/02/16 | 19:36

كرم اليوم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة كل من الملازم يوسف اسماعيل جمعة والمساعد اول حسن احمد ابو زهرة من مرتب شرطة ضواحي القدس لادائهما المتميز وحسن تصرفهما.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء كرم ضابطي الشرطة لحسن تصرفهما وادائما المتميز وما قاما به من سلوك يعبر عن الخلق الرفيع الذي يجب ان يتحلى به منتسبي الشرطة، حيث قام الملازم يوسف جمعة اثناء عمله على حاجز في منطقة رافات بإيقاف مركبة غير قانونية وكان بداخلها اسرة مكونه زوج وزوجته وابنهما الرضيع وشخص اخر من اقربائهما، وحضر الى المكان المساعد اول حسن ابو زهرة مرتب مرور شرطة الضواحي للتأكد من قانونيتها، وتم اصطحاب المركبة الى مديرية شرطة الضواحي.
واضاف البيان انه وبعد الايضاح للاسرة ان المركبة غير قانونية ويجب مصادرتها ابلغت الاسرة ضباط الشرطة انها لا تملك المال للعودة لبلدتها، حيث قام الضابطين بإحضار سيارة تاكسي ودفع الأجرة لايصال الاسرة الى منزلها.
وشكر سيادة اللواء حازم عطا الله ضابطي الشرطة مثنيا عليهما ومؤكدا ان هذا العمل انما يدل على الاخلاق الرفيعة التي يتمتع بها الضابطين متمنيا لهما مزيدا من التقدم والمثابره في العمل لما فيه خير للوطن والمواطن، مقدما لكل منهما كتاب شكر ومكافأة، مؤكدا على التعليمات المستديمة بإتجاه احترام المواطن والوقوف إلى جانبه في كل الظروف والاحوال.
وحضر التكريم كل من العقيد علي القيمري مدير شرطة ضواحي القدس والعقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور.

2 (1)

2 (2)

2 (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة