إختتام مشروع “مضيفين ومستضافين” بثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 03/02/16 | 15:44

بأجواء من الفرحة إختتمت اليوم فعاليات مشروع ” مضيفين ومستضافين” في ثانوية عرعرة والذي إنطلق مطلع الأسبوع ويعنى بالتعلم ذي معنى لموضوع التاريخ.
وقد افتتح اللقاء الأستاذ خضر عقل، مدير المدرسة الثانوية في عرعرة، مرحبًّا بالحضور من كافة إنحاء البلاد، متمنيا لهم لقاءً مثمرا وناجحا، مؤكدًا على الفائدة الكبيرة من تنفيذ خطة اللواء بالتعلم ذي معنى، الخاص بالتقييم البديل في موضوع التاريخ على مدارسنا العربية.
وبدورها قامت المربية صابرين جزماوي بعرض خطة العمل لموضوع التاريخ، خاصة التقييم البديل، وطرق العمل، مما زاد من إعجاب الحضور، خاصة ما يخص طبيعة عمل المعلمين في مدرسة عرعرة الثانوية، والجدية والإهتمام الكبيرين بالنهوض بالمدرسة إلى أرقى المستويات العلمية والتربوية.
كما وعبرت طالبات من الصف الحادي عشر  عن إرتياح الطلاب للخطة الجديدة، وبالأخص المادة الداخليه باعتبارها وسيلة لتدريب الطلاب بالإعتماد على النفس.
ومن ثم باشروا بالعمل وفقا لمجموعات حول مراحل التقييم، والعمل في الماده الداخلية، وكانت المربية صابرين قد أعدت زاوية للعمل الجماعي ومن ثم عرض مراحل العمل مع الطلاب بشكل ممتع وجذاب يدل على مهارة عالية، وقدرات في إعداد الطلاب بالشكل المطلوب. يشار إلى أنه شارك بهذا اليوم العديد من المدارس في الوسط العربي ، حيث أشاد طاقم المعلمين من المدارس المختلفة بالجهود الجبارة والكفاءات المتميزة لمعلمي ومعلمات التاريخ بثانوية عرعرة، بغية الإرتقاء بمستوى الأداء في سبيل النهوض بالعملية التعليمية، والتربوية، وتحقيق أفضل التحصيلات.
وفي ختام اللقاء شكر المعلمون المربية صابرين جزماي ، وطاقم التاريخ في المدرسه الثانوية، ومديرها الأستاذ خضر عقل على إستضافتهم لهذا اليوم والمشروع المثمر والقيم والنوعي في المدرسة.
وفي حديث مع المربيه صابرين قالت : “نحن في ثانوية عرعرة نعتز ونفتخر في مدير المدرسة الأستاذ خضر قائد المسيرة التعليمية الذي عمل جادا علي إخراج الخطة المدرسية الخاص في التعليم ذو معني إلى حييز التنفيذ منذ فترة وبهذا أصبحت ثانوية عرعرة النموذج الرائع لتطبيق هذه الخطة جملة وتفصيلا ، حيث أشاد الحضور بجهود المعلمين والمعلمات وكفاءاتهم للإرتقاء بمستوى الأداء في سبيل النهوض بالعملية التعليمية والتربوية وتحقيق أفضل التحصيلات”.
كما وتقدمت المعلمة صابرين بالشكر الجزيل والعرفان لجمهور المعلمين ممن حضر وشارك في أسبوع “مضيفين ومستضافين” كذلك أعرب المعلمين عن شكرهم لإدارة المدرسه والمربية صابرين جزماوي على حسن الضيافة والإستقبال كما أعربوا عن موقفهم من هذا المشروع باعتباره لقاء مثمر ومميز حسب أقوالهم : ” تعلمنا الكثير من المشروع، جهودكم مباركة، لقد أبدعتم بشكل مهني وأثريتمونا ،لقد تميزت المربية صابرين بعمل رائع وبنّاء أثبتت من خلاله مهنية وخبرة كبيرة جداً متمنين النجاح الباهر والإستمرار في العطاء والتميز”.

1

4

6

10

11

12

15

25

29

32

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة