طلاب ثانوية عرعرة: تسريب البجروت منزلق أخلاقي

تاريخ النشر: 01/02/16 | 19:26

طلاب ثانوية عرعرة يبرقون رسالة لوزير التربية ووزير الامن الداخلي بخصوص تسريب امتحانات البجروت معتبرين اياها منزلق أخلاقي وقيمي خطير على الطلاب والمجتمع .
وقد تباحث طلاب ثانوية عرعرة ظاهرة تسريب امتحانات البجروت ضمن المهام التطبيقية في موضوع المدنيات بإرشاد الاستاذ محمد محمود بويرات.
أعرب الطلاب من خلال الرسالة عن غضبهم من إستمرار ظاهرة تسريب إمتحانات البجروت ويطالبون الوزراء بالعمل الفوري للقضاء عليها لان تكرار ظاهرة تسريب امتحانات البجروت دون رادع، ودون محاسبة المسؤولين،يتسبب في فقدان هيبة جهاز التربيه والتعليم امام الطلاب، وأولياء أمورهم.
أكدوا ان تسريب الامتحانات مخالفة كبيرة وسقوط أخلاقي، وكارثة في حق التعليم، مما سيخلف ضرراً نفسياً للطلاب، لا سيما بان الظاهره تتفاقم دون رقيب, اذ بات من الضروري ايجاد حلول لها، لإعادة هيبة جهاز التربيه والتعليم .
من جانبه أكد لنا الاستاذ محمد محمود بويرات بان ظاهرة الغش والتزييف في الامتحانات بشكل عام، تستوجب فحصا وتحقيقا عميقا بأسبابها إلى جانب محاسبة ومحاكمة المسؤولين عن التسريب، فالظاهرة لها أبعاد عديدة، وهي منزلق أخلاقي وقيمي خطير على طلابنا وعلى مجتمعنا العربي”.

3r3rh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة