المحكمة تقرر إخلاء سبيل الرئيس المخلوع مبارك

تاريخ النشر: 21/08/13 | 5:44

أصدر القضاء المصري عصر اليوم الأربعاء أمراً بإخلاء سبيل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك حيث ذكر محاميه انه يتوقع ان يتم اخلاء سبيل موكله غدا الخميس.

وامر الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور بوضع الرئيس الأسبق حسني مبارك تحت الإقامة الجبرية اذا تم بالفعل إخلاء سبيله وذلك بموجب أحكام قانون الطوارئ وحرصاً على الأمن .

وبمقتضى هذا القرار, فإنه سيتم إخلاء سبيل مبارك, باعتبار أن هذه القضية هي الأخيرة التي كان يقضي فيها الرئيس الأسبق فترة حبس احتياطيا, إذ سبق وأن أصدرت محاكم الاستئناف والجنايات, عدة قرارات بإخلاء سبيل مبارك في القضايا الثلاث الأخرى التي يتم التحقيق معه بشأنها أو تلك التي يحاكم على ذمتها, نظرا لانتهاء الفترات التي حددها قانون الإجراءات الجنائية في شأن الحبس الاحتياطي, حيث تجاوزت فترات حبسه احتياطيا المدد المحددة قانونا.

وكانت غرفة المشورة بالمحكمة قد انتقلت للنظر في التظلم المقدم من مبارك وطالب فريد الديب المحامي عنه بإخلاء سبيل الرئيس السابق, فيما طالب محمد البرلسي رئيس نيابة الأموال العامة بتأييد حبسه احتياطيا على ذمة القضية

تعليق واحد

  1. ورجعت مصر مثل ما كانت مبارك ونظامه والداخلية والبلطجيه وآمن الدوله والفلول الذين عادوا وأصبحوا أو عادوا في مفاصل الدوله والعسكر هم من يحكم
    اين هم ثوار 30 والذين غرر بهم السيسي وازلامه وطراطير تمرد والاذاعين والإعلاميين الذين طلبوا رحيل أول رائيس مصري منتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة