إستمرار “مضيفين ومستضافين”بثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 02/02/16 | 18:01

مدرسة عرعره الثانوية تستمر باستقبال معلمين التاريخ من المدارس المختلفة لليوم الثاني من اسبوع “المضيفين والمستضافين “بإشراف مدير المدرسه الاستاذ خضر عقل والمربية صابرين جزماوي.
أقيم في مدرسة عرعرة الثانوية لليوم الثاني يوم دراسي مثمر، من اسبوع مضيفين ومستضافين لموضوع التاريخ ، بمبادرة مدير المدرسة الاستاذ خضر عقل والمربيه صابرين جزماوي، معلمه التاريخ، وبالتنسيق مع ألمركزه افيتال في لواء حيفا.
هذا، وافتتح اللقاء الاستاذ خضر عقل مدير المدرسة الثانوية في عرعرة مرحبًّا بالحضور من كافة إنحاء البلاد، متمنيا لهم لقاءً مثمرا وناجحا، مؤكدًا على الفائدة الكبيرة من تنفيذ خطة اللواء بالتعلم ذي معنى، الخاص بالتقييم البديل في موضوع التاريخ على مدارسنا العربية.
وقامت المربية صابرين جزماوي بعرض خطة العمل لموضوع التاريخ، خاصة التقييم البديل، وطرق العمل، مما زاد من اعجاب الحضور، خاصة ما يخص طبيعة عمل المعلمين في مدرسة عرعره الثانويه، والجدية والاهتمام الكبيرين في النهوض بالمدرسة الى أرقى المستويات التحصيلية والتربوية.
بعد ذلك تحدثت طالبات من الصف” ١١٠٢ ” اللاتي أعربن عن ارتياح الطلاب للخطة الجديدة، خاصة الماده الداخليه باعتبارها وسيله لإعداد الطلاب الاعتماد على النفس.
ومن ثم باشروا بالعمل وفقا لمجموعات حول مراحل التقييم، والعمل في الماده الداخلية، وكانت المربيه صابرين قد أعدت زاويه للعمل الجماعي ومن ثم عرض مراحل العمل مع الطلاب بشكل ممتع وجذاب يدل على مهارة عالية، وقدرات في اعداد الطلاب بالشكل المطلوب.
لقد شارك في هذا اليوم العديد من المدارس في الوسط العربي ، حيث أشاد طاقم المعلمين من المدارس المختلفه بجهود المعلمين والمعلمات، وكفاءاتهم في ثانوية عرعره للارتقاء بمستوى الأداء في سبيل النهوض بالعملية التعليمية، والتربوية، وتحقيق افضل التحصيلات. وفي النهايه شكر المعلمون المربية صابرين، وطاقم التاريخ في المدرسه الثانوية، ومديرها الاستاذ خضر عقل على استضافتهم لهذا اليوم المثمر والقيم والنوعي في المدرسة.
وفي حديث مع المربيه صابرين : “نحن في ثانوية عرعرة نعتز ونفتخر في مدير المدرسة الاستاذ خضر قائد المسيرة التعليمية الذي عمل جادا علي اخراج الخطة المدرسية الخاص في التعليم ذو معني الى حييز التنفيذ منذ فتره وبهذا أصبحت ثانوية عرعرة النموذج الرائع لتطبيق هذه الخطة جملة وتفصيلا ، حيث أشاد الحضور بجهود المعلمين والمعلمات وكفاءاتهم للارتقاء بمستوى الأداء في سبيل النهوض بالعملية التعليمية والتربوية وتحقيق افضل التحصيلات”.

14

1

22

1

2

3

4

5

6

7

8

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة