الاحتفال بافتتاح بنك يروشلايم في ام الفحم

تاريخ النشر: 21/08/13 | 3:16

احتفل في مدينة ام الفحم عصر الاثنين بافتتاح الفرع الثالث لبنك يروشلايم في الوسط العربي والفرع العشرين على مستوى البلاد، وذلك بحضور المدير العام لبنك يروشلايم اوري باز، ورئيس مجلس الادارة زئيف غوطمان، وأحد اصحاب الامتياز في البنك، سفير اسرائيل السابق في الولايات المتحدة زالمان شوفال، والمدير اللوائي احمد محاميد، ومدير الفرع الجديد في ام الفحم طارق اغبارية، بالاضافة الى نائب رئس البلدية المضيفة مصطفى غليون، وجمهور غفير من رجال الاعمال والمدعوين.

وقد افتتح الحفل الذي تولت عرافته دينا فروموفيتش، بكلمة ترحيبية لمدير الفرع الجديد طارق اغبارية الذي اكد فيه على الامتيازات والتسهيلات التي يقدمها بنك يروشلايم لزبائنه سواء على مستوى الخدمات المصرفية وقروض الاسكان، وأكد على بناء الثقة بين البنك وزبائنه من اجل تقديم أفضل خدمة لهم.

من جانبه تحدث المدير اللوائي ومدير فرع الناصرة في بنك يروشلايم احمد محاميد، عن ان البنك جاء لتقديم خدمات مصرفية في غاية الشفافية، وان ابرز التسهيلات التي يمتاز بها البنك هو عدم حصوله على عمولة، الامر الذي يشهد عليه الالاف من الزبائن الذي انضموا وسارعوا لفتح حسابات في البنك.

وتطرق محاميد الى المنافسة مع البنوك الثلاثة القائمة في المدينة قبل دخول بنك يروشلايم، موضحا ان المنافسة هي امر ايجابي يساهم في تحسين الخدمات وتصب في نهاية المطاف في مصلحة الجمهور.

وأشاد مصطفى غليون، نائب رئيس البلدية بافتتاح بنك يروشلايم معتبرا هذه المناسبة بانها خطوة طيبة، معربا عن أمله بان يشكل افتتاح الفرع الجديد رافعة اقتصادية للمدينة، مؤكدا على ان البلدية تضع في مقدمة سلم اولوياتها تقديم الخدمات على مختلف انواعها للمواطنين، بما في ذلك الخدمات الاقتصادية.

زالمان شوفال، سفير اسرائيل السابق في الولايات المتحدة، وأحد اصحاب الامتياز في بنك يروشلايم قال ان البنك يحتفل بالسنة الخمسين على تأسيسه، مشيرا الى انه يعمل اليوم 20 فرعا في البلاد، بضمنها ثلاثة فروع في الوسط العربي، اولها في الناصرة ثم سخنين ومؤخرا في ام الفحم. وبارك شوفال للادارة والموظفين افتتاح الفرع الجديدة في مدينة ام الفحم، التي اكد على انها ستبقى مدينة في اسرائيل على الرغم من الاقاويل المشبوهة وغير المسؤولة عن هذا البلد، وقال ان البنك يعتزم زيادة فروعه في الوسط العربي، وانه سينهض باقتصاد المدينة من خلال هذا الفرع المميز مع تحسن الاوضاع الاقتصادية عامة.

وكانت الكلمة الاخيرة لمدير عام بنك يروشلايم، اوري باز، الذي اكد انه حان الوقت لأن يحظى 80 الف مواطن في ام الفحم وضواحيها، بخدمات بنكية على مستوى من المهنية والشفافية، مشيرا الى ان البنك حقق قفزة نوعية من خلاله الانتقال من بنك للقروض والمشكنتا الى بنك شامل يقدم كافة الخدمات المصرفية. وقال ان البنك هو الرابع في المدينة من حيث العدد ولكنه بلا شك اثبت انه الاول في الخدمة والامتيازات والتسهيلات، وقال ان عدم حصول البنك على الفوائد هو ليس "حملة" لمرة واحدة او لفترة محددة، وانما هو "شعار" وسياسة يتبعها بنك يروشلايم كواحدة من الامتيازات لزبائنه وخاصة ذوي الدخل المحدود.

وأكد باز على ان بنك يروشلايم كان وسيبقى الرائد في قروض الاسكان والمشكنتا، وجاء ليضع حلولا للأزواج الشابة في مدينة ام الفحم، وللمشاكل الاقتصادية الاخرى، مشيرا الى ان المدينة تشهد نهضة عمرانية على مستوى الابنية والمصالح والمؤسسات لذلك فان ادارة البنك رأت بأن المدينة تستحق خدمات بنكية من نوع آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة