نجاح باهر لثانوية عرعرة في الجغرافيا والبيئة

تاريخ النشر: 01/02/16 | 16:16

لقد أبرقت مفتشة موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة شهادة تقدير لإدارة المدرسة وللأستاذ مروان غنايم والأستاذ عقبة ابو العيلة على إنجاز طلابهم في موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة.
حيث اعرب الاساتذة الافاضل بأن طلاب ثانوية عرعرة حصدوا اعلى الدرجات وقدموا ابحاث ذات جودة عالية حول مواضيع جغرافية تخص المحيط الذي يعيش به الطلاب وعالجت الأبحاث ظواهر جغرافيا طبيعيه واقتصادية وبشرية.
وفي حديث مع مدير المدرسة المربي خضر عقل الذي اعرب عن سعادته وشكره وامتنانه للطاقم كما وشكر الطلاب واهاليهم على التعاون الكبير ونوه ان المدرسة عملت على مدار الفترة السابقة من اجل رفع مستوى التحصيل العلمي ورفع نتائج البجروت واكد ان النجاحات التي حققتها المدرسة يشهد لها الجميع على الصعيدين المحلي والقطري واشار ايضا بأن ادارة المدرسة لم ولن تتنازل ابدا عن تحقيق النجاح كما ووجه الشكر الى كل من الأستاذ مروان غنايم والأستاذ عقبة أبو العيلة على عملهم بصورة متواصلة من اجل تقديم كل ما هو افضل لطلاب المدرسة في موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة.
ومن جانب اخر شكر رئيس لجنة المعلمين الأستاذ محمد محمود بويرات مدير المدرسة الأستاذ خضر عقل وطاقم الجغرافيا هذا الانجاز الكبير والمميز الذي حققته المدرسة وطلابها في مجال الجغرافيا متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة