نشر مواصفات هاتف Sony Honami Mini بعد تسريبها شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية نشر مواصفات هاتف Sony Honami Mini بعد تسريبها

تاريخ النشر: 21/08/13 | 1:46

على الرغم من أن سوني لم تكشف بعد عن هاتفها الجديد الذي يدعى حاليًا Honami أو Sony Xperia i1، إلا أن الشائعات تقول أن وصوله بات قريبًا، وستكشف عنه الشركة في حدثها الخاص ضمن فعاليات معرض IFA 2013 الشهر القادم.

وأشارت آخر التسريبات إلى وجود نسخة مصغّرة من الهاتف تدعى Honami Mini وتحمل الاسم الرمزي Ray 3، وبأنها ستأتي بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز، وبشاشة قياس 4.3 إنش وبدقة عرض 720p مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 غيغابايت، وكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل كما هو الحال مع تسريبات الأخ الأكبر، وذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت مع بطارية بسعة 2400 ميلي أمبير.

هذا وقد ألمح Kurozumi Yoshiro؛ وهو عضو في مجلس سوني للمخرجين المشاركين في التخطيط لأجهزة إكسبيريا، إلى أحد المنشورات اليابانية اليوم، إلى أن الشركة ستركز اهتمامها على طرح هواتف بقياس 4 و 5 إنش وحواسب لوحية بقياس 10 إنش في المستقبل القريب، والتي تُمثل القياسات الأكثر طلبًا على منتجاتها.

وكانت معظم الشائعات أشارت إلى أن هاتف Honami سيحمل شاشة بقياس 5 إنش، وبالتالي هناك فرصة جيدة لأن تنتج الشركة نسخة أصغر من الهاتف تحمل شاشة بقياس 4 إنش، وهو نفس القياس الذي تحدث عنه Yoshiro، وقد يكون Honami Mini الذي تسربت مواصفاته.

كما يمكن أن نرى حاسبًا لوحيًا جديدًا من سوني يحمل شاشة بقياس 10 إنش. وبالتأكيد كل هذه التوقعات تعتمد على تعليق واحد أشار إليه أحد العاملين في الشركة، وذكر به أرقام لقياس شاشات قد تكون لا على التعيين، إلا أن التسريبات أعلاه تتوافق بعض الشيء مع هذا الكلام.

ومن غير المعروف متى يمكن لنا أن نشاهد هاتف جديد من سوني يحمل شاشة بقياس 4 إنش وبمواصفات عالية، إلا أن معظم الشركات بدأت تتبع هذا الأسلوب لهواتفها المتألقة الجديدة، حيث شاهدها HTC One Mini و Galaxy S4 Mini، لذلك ليس من المستبعد مشاهدة Honami Mini قريبًا.

وقد أشارت التسريبات إلى أن سوني قد تكشف عن النسخة المصغّرة في نفس اليوم الذي ستكشف فيه عن النسخة الرسمية من Honami. على أي حال، علينا الانتظار حتى 4 أيلول/سبتمبر القادم لنشاهد حدث سوني وما الذي يخفيه من مفاجأت وأجهزة جديدة.

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية نشر مواصفات هاتف Sony Honami Mini بعد تسريبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة