زيارة موفقة للغرفة التجارية والصناعية في الناصرة

تاريخ النشر: 21/08/13 | 2:54

استقبل يوم الاثنين الاخير رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية فوزي عنبوسي ومدير وأعضاء الغرفة التجارية ونائب محافظ طوباس احمد الأسعد، وفدا ً من الغرفة التجارية والصناعية الناصرة وضواحيها برئاسة السيد سامي شاهين، بحفاوة وحسن الاستقبال. حيث تخلل اللقاء، زيارة ميدانية في مدينة طوباس، تحديدا ً في مصنع المخللات، زادُنا (ZADONA)، ومصنع الاعشاب الطبية والطبيعية لذات الشركة بحضور عدد من أعضاء غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس، ووفد الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها.

تأتي هذه الزيارة، لتبحث التعاون التجاري والزراعي الخضري بين طوباس والداخل الفلسطيني وتسهيل عملية تصدير وتمرير البضائع والموارد الزراعية مباشرة ً للاسواق في الداخل الفلسطيني وللتجار العرب دون عوائق وعقبات وتعقيدات في المعابر. أي توفير التصاريح التجارية للتجار في طوباس لتسهيل العمل والانتاج.

يذكر ان طوباس، ممتدة على مساحة 410 الف دونم من الاراضي الزراعية الخصبة، وتعتبر محافظة طوباس، سلة الغذاء الفلسطيني بحيث توفر للمنطقة والبيئة المحيطة منها القريبة والبعيدة، أفضل الخضار والمواد الغذائية مباشرة ً من الاراضي الزراعية الخضراء.

في حديث مع السيد سامي شاهين، رئيس الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها أعرب عن سعادته باللقاء، وشكر بدوره رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس، السيد فوزي العنبوسي على الاستقبال الكريم والجميل، ووعد ببدء أخذ الاجراءات اللازمة لتطوير الشراكات التجارية والزراعية بين المنطقتين وبتوفير الشروط اللازمة للانعاش الاقتصادي في طوباس والداخل الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة