فوز مدرسة عَمال الناصرة بمسابقة مسارات

تاريخ النشر: 28/01/16 | 19:44

حصلت مدرسة القفزة التكنولوجية – عَمال الناصرة على المرتبة الأُولى في مسابقة “مسارات” والتي شارك بها أَكثر من خمسين مدرسة تابعة لشبكة مدارس عَمال في البلاد، وتخلَّلت هذه المسابقة مرحلتان. في المرحلة الأُولى قام الطلاّب بالإجابة على مجموعة من الأسئلة وتنفيذ مهامّ عبر الحاسوب. وفي المرحلة الثانية، بعد التأهُّل بالأُولى بامتياز، خرج الطلاّب في جولة تنافسية في معالم مدينة الناصرة حيث نفّذوا فعاليات، منها مقابلات مع أَصحاب حِرَف ومصالح، رجال دين، وشخصيات لها دورها الاجتماعي والتربوي .
مدير المدرسة، الأستاذ غزال عون الله، أَكَّد على أهمّيّة المسابقة التي تهدف إلى إِكساب الطلاّب قِيَم تربويّة داخل مجتمع متعدِّد الثقافات، الحضارات والديانات. وكذلك تشجيع الإبداع العلمي والتكنولوجي، وتوطيد العلاقات بين المدارس في البلاد. ومن المقرَّر أَن تحصل مدرسة القفزة على شهادة الفوز في مقرّ شبكة مدارس عَمال بتل أَبيب، باحتفال يحضره طواقم إدارة الشبكة والمدارس والطلاّب الفائزون .
هذا وقد أَرسلت المديرة العامّة لشبكة مدارس عَمال المحامية رفيت دوم عيني برسالة تهنئة وتقدير لمدير المدرسة الأستاذ غزال عون الله والهيئة التدريسيّة والعاملين، ولرئيس بلديّة الناصرة السيّد علي سلاّم مبارِكة بهذا الفوز والإنجاز الذي تمّ تحقيقه في المسابقة، وبالمقابل استقبل رئيس بلديّة الناصرة السيّد علي سلام، في مكتبه، وفدًا مؤلَّفًا من طلاب وطالبات المدرسة الذين شاركوا في المسابقة حيث استمع لهم، وتحدَّث إليهم وبارك جهودهم وتمنَّى لهم وللمدرسة دوام التَّقدّم والنَّجاح مؤكِّدًا في لقائِه بهم على أَهمّيّة دور مدرسة القفزة التكنولوجيّة عَمال وعطائها وانجازاتها المتميِّزة .

zse (1)

zse (2)

zse (3)

zse (4)

zse (5)

zse (6)

zse (7)

zse (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة