أم الفحم: منح الثانوية "الشاملة" جائزة تقديرية

تاريخ النشر: 20/08/13 | 0:00

في انجاز غير مسبوق, قررت وزارة التربية والتعليم , هذا الأسبوع, منح معلمي المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم جائزة- مكافأة مالية بواقع 6153 شيقل لكل منهم, ضمن قائمة شملت مجموعة من المدارس الثانوية العربية واليهودية, وذلك تقديرا على تميزهم في عملهم التربوي والتعليمي في إطار تطبيق برنامج "عوز لتموراه", بالتعاون مع منظمة المعلمين في المدارس الثانوية في البلاد.

وقد بارك رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان, المدرسة "الشاملة", بمديرها وطواقمها المختلفة, على هذا الانجاز التربوي – التعليمي, الذي يضاف إلى سجل الانجازات التي حققتها المدرسة على مدار سنواتها المديدة – كما قال.

واضاف الشيخ خالد حمدان: "إن هذا الأمر الرائع يجسد ما بذلته المدرسة وما يقوم به جهاز التربية والتعليم في أم الفحم من جهود دؤوبة وعمل متواصل, بدعم دائم من البلدية, لما فيه خدمة أبنائنا الطلبة وإحراز المزيد من الانجازات والنتائج المشرفة".

وبدوره هنّأ مدير دائرة التربية والتعليم في البلدية, الدكتور محمود زهدي, الثانوية "الشاملة", إدارة ومعلمين وعاملين, على هذه المكافأة الأولى من نوعها. وقال: "نعتبر هذه المكافأة انجازا هاما تناله المدرسة بكل جدارة واستحقاق , بناء على معايير مهنية وشمولية اعتمدتها وزارة التربية والتعليم لمنح المدارس هذه المكافأة القيمة, واعتمادا على جملة من المركبات والأبعاد الأساسية في العملية التربوية, فألف ألف مبروك".

ومن ناحيته أعرب رئيس لجنة الآباء في المدرسة – المهندس محمد محمود حصري, عن بالغ تقديره وتقدير أعضاء اللجنة للمدرسة الثانوية "الشاملة", مهنئا كافة طواقمها على هذا الاستحقاق التربوي الهام. وقال: "انني إذ أهنئ المدرسة الشاملة بهذه المكافأة التربوية, اشد على يد كل واحد وواحد من أعضاء الهيئة التدريسية, وفي مقدمتهم مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد, لأعبر عن مدى اعتزاز لجنة الآباء بما حققوه".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة