معركة الانتخابات تشتعل في ام الفحم

تاريخ النشر: 19/08/13 | 23:22

تدخل معركة الانتخابات في مدينة ام الفحم حلقة جديدة من الحركة والنشاط الانتخابي ما ساهم الى اشتعلال المعركة الانتخابية في ظل البيانات الانتخابية المستمرة لمختلف القوائم والمرشحين , والتي كان اخرها بيان قائمة ام الفحم موحدة (تحالف الجبهة وابناء البلد واوساط شعبية وشبابية اخرى), والتي اصدرت بيان تنفي من خلالها ما تناقلته بعض وسائل الاعلام والتي مفادها الى ان القائمة قد توجهت للشيخ خالد حمدان رئيس البلدية الحالية والمرشح لرئاسة البلدية للتفاوض حول موضوع رئاسة البلدية , حيث نفت قائمة ام الفحم الموحدة هذه الاخبار وجاء في بيانها

يا جماهير ام الفحم الحبيبة ،السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة: تم بالأمس تثبيت عدد من القوائم الانتخابية في جلسة خاصة لبلدية ام الفحم مع مأمور الانتخابات . وحظيت قائمة "ام الفحم الموحدة" بتزكية عضوي بلدية من الجبهة الديمقراطية وحركة ابناء البلد . بودنا ان نؤكد بهذه المناسبة ، ان قائمة "ام الفحم الموحدة" هي قائمة فحماوية محلية ، وطنية عامة وسياسية بامتياز ، وهي غير تابعة او ملتزمة بالبرنامج السياسي لأي من مكوناتها الحزبية او اوساطها الشعبية ، حيث هي مسؤولية كل جهة على حدة ، وهي غير مسؤولة عن مواقف ونهج هذه المكونات لا محليا ولا قطريا … وستكرس كل برنامجها الانتخابي لخدمة ام الفحم وانقاذها من الفشل والفساد وشراء الذمم الذي يمثله السيد خالد حمدان وقائمة المصالح والغنائم التي يعد بها البعض القليل من المصلحيين الذين استطاع ضمهم الى قائمته ….

اننا نبشر جماهيرنا الفحماوية ان قائمة "ام الفحم الموحدة" ستعلن تباعا ، في الأيام القليلة القادمة عن انضمام مركبات جديدة وعديدة ذات وزن انتخابي مؤثر في صفوفها ، مركبات شعبية وشبابية تمثل كل الطيف الفحماوي ومرشح رئاسة يستطيع ان يفتح صفحة جديدة مشرفة لمدينة ام الفحم ، ليمثل صوت الحق والضمير والادارة القوية والنظيفة – قادمة انشاء الله .

جماهير بلدنا الكرام :

لقد صدر ليلة امس ، وبعد ساعات من تثبيت قوائم البلدية ، بيان "من مصدر مقرب من خالد حمدان " – احد مرشحي الرئاسة للانتخابات القادمة ، مفاده ان الأخير رفض طلب الجبهة وابناء البلد الالتقاء والتفاوض معه !؟ ولم يذكر الخبر متى ، بالامس مثلا ام بعد اعلان انشاء قائمة ام الفحم الموحدة ، ام في السابق ؟! لا نعرف ولا يوجد اجابات على هذه التساؤلات من الخبر المدسوس الذي تلقفته بعض المواقع دون ان تسألنا عن صحته للاسف ، ونشرته دون مهنية او اخلاق صحفية !!!

لحقيقة الامر نؤكد ، ان قائمة "ام الفحم الموحدة " لم تتوجه للسيد خالد حمدان ولا "موظفيه" بعد الاعلان عن تشكيل قائمة " ام الفحم الموحدة " للالتقاء به ! واننا نؤكد انه في الاشهر الماضية استمات موظفو السيد حمدان للألتقاء بوفد حركة ابناء البلد ، وقد تم له ذلك بعد جهد جهيد ، كما حصل مع غيره في اطار التحضير لهذه الانتخابات ! وانتهت اللقاءات البروتوكولية كما بدأت !!! والفهيم يفهم من الخبر المدسوس عندما يتحدث عن شروط مسبقة يتخيل اننا نطرحها له ! بودنا هنا ان نؤكد ان شرطنا المسبق هو ان ينسحب السيد خالد حمدان من الترشيح ، لأنه :

اولا : كان الرئيس الاكثر " فشلا" في تاريخ بلدية ام الفحم وانه لم يترك بصمات في ام الفحم الا شراء الذمم واستقطاب بعض المصلحجيين والمنتفعين وضعفاء النفوس ، والمخفي سنكشفه في المعركة الانتخابية وأماكن اخرى ( المواد جاهزة )

ثانيا : انه ليس "اهلا للثقة"…ومن جماعة "الكرسي" ، فمن يبصق بالصحن الذي اكل منه ، ويتمرد على تنظيمه ولا يلتزم بقراراته ومواقفه ، بعد ان قاده مدة ثلاثين سنه ، ونعني " الحركة الاسلامية " وانه " مؤهل تماما "للمساومة " و"التنازل "عن مصالح ام الفحم الحقيقية وربما الأنحراف عن المسار الحقيقي لمصالحها الوطنيه والجماعية العليا …. فمثلما لفظته الحركة الاسلامية من صفوفها ورفعت عنه الغطاء ومنعته بالأمس ايضا من استخدام اسم الكتلة وحرفها "ك" ، سنعمل نحن في قائمة " ام الفحم الموحدة " على تخليص مدينتنا من ادارته الفاشلة، سوية مع السواد الاعظم من جماهير ام الفحم التواقة للتغيير الجذري.. والتي اثخن جسدها بالجراح من السيد خالد حمدان ومجموعة المنتفعين الذين بقوا معه .

"معا وسوية ،ويدا بيد سننتصر لأم الفحم ومستقبلها المزدهر والأفضل لجميع أهلها"

هذا وقد وقع على البيان : قائمة "أم الفحم الموحدة " الطاقم المفاوض المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة