بلدية الزبابدة تنظم ورشة عمل

تاريخ النشر: 28/01/16 | 11:08

نظمت بلدية الزبابدة في قاعة مكتبة البحث والمعرفة المجتمعية ورشة عمل بعنوان “دراسة مسحية لتصميم برنامج خاص بالتنمية الاقتصادية” بالتعاون مع مؤسسة جهود للتنمية المجتمعية والريفية وبالشراكة مع البعثة البابوية في القدس لممثلي مؤسسات البلدة وعدد من خريجي الجامعات.
ورحب مدير العلاقات العامة في بلدية الزبابدة رامي دعيبس بالحضور شاكرا مؤسسة جهود والبعثة البابوية على جهودهم في دعم وتنفيذ العديد من المشاريع في البلدة وعلى مساعيهم المستمرة في العمل المشترك في الزبابدة وكذلك قدم الشكر للحضور لمشاركتهم في الورشة رغم الأحوال الجوية السائدة لما له من أهمية في اتخاذ الخطوات المتواصلة للعمل المشترك ونهضة الزبابدة.
من جانبه فقد أكد مغنم اغنيم من مؤسسة جهود على أن الهدف من هذه الدراسة هو مساعدة المجتمع المحلي لتصميم برنامج خاص للتنمية الاقتصادية وتمكين الشباب والنساء والفئات المهمشة من اخذ فرصتها في العمل والإنتاج حيث قدم شرحا وافيا عن محتوى العمل المقترح والنتائج المرجوة وسط نقاش كبير من الحضور الذين اثروا الجلسة وقدموا إجابات للعديد من الاستفسارات المطلوبة للتحضير للدراسة المطلوبة آملين الاستمرار في مثل حلقات النقاش هذه.
وشدد المشاركون على أهمية مشاركة المؤسسات الأخرى في الزبابدة في مثل هذه الورش لما لها من فائدة كبيرة للمجتمع المحلي في اختيار الأنسب له والعمل على تنفيذ البرامج المطلوبة.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة