تهنئة للمربي أمين أبو شيخة لفوزه بعطاء إدارة إعدادية عرعرة

تاريخ النشر: 19/08/13 | 6:16

أجمل باقات الزهور المكللة بروائح الياسمين والمعبقة بشذى الرياحين نقطفها من أحلى البساتين ونقدمها للغالي

***أمين يوسف أبو شيخه***

لفوزه بعطاء إدارة المدرسة الإعدادية في عرعرة

مبروك والى مزيد من التقدم والنجاح

مقدمه من

محمود أبو رعد

والعائلة

‫5 تعليقات

  1. اتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للأستاذ محمود مصلح يونس مدير المدرسة الاعدادية عارة عرعرة سابقاً، والذي تقدم بطلب الإعفاء من إدارة المدرسة لظروفه الخاصة، وقد بذل الأستاذ ابو زاهي في هذه المدرسة جهودًا رائعة وصلت المدرسة معه ووصل معها إلى ارقى المدارس في اسرائيل وأصبح كل معلم يعتز بنفسه كونه شريكا” في هذا الرقي على مختلف الاصعدة و لما احتواه من موضوعات تخدم العملية التعليمية والتربوية، وكوني كنت احد هؤولاء ابطال العلم والتعليم في هذه المدرسة كلنا نثني على الجهود التي بذلها، ونتمنى له التوفيق.
    وقد تم تكليف الأستاذ امين يوسف ابو شيخة بحمل الامانة وتعينه مديرًا لمدرسة الاباء والاجداد وانا واثق بانه أهل لها وكانت لجنة المناقصات موفقة في اختيارها للأمين امين ، وبهذه المناسبة نتقدم له بخالص التهنئة على هذه الثقة، ونتمنى أن يكون خير خلف لخير سلف، وأن يواصل المشوار، ويضفي على المدرسة كل جديد ومفيد بمشاركة زملائه .
    وكلنا على ثقة بان المدير السابق سيقدم كل طاقاته للمديرالجديد ليكمل المشوار للمحافظة على القمة ليصل الى درجة الامتياز ونامل من المدير السابق أن يبقى عضوًا مشرفًا ومشاركًا وفاعلاً في المدرسة من اجل المحافظة على هذا الصرح العظيم ولا انسى اليوم الاول الذي جاء الاستاذ امين للمدرسة كمعلما وقال لي انا جئت لأكون مديرا” لها
    استاذ امين اقول لك ها أنت وصلت اريد ان اقول لك المدرسة غالية على الجميع وانت اليوم مديرا” على والى الجميع ننتظر منك الكثير

    ابو حافظ

  2. الف مبروك للاخ والزميل الاستاذ امين ابو شيخه لتوليه منصب مدير المدرسه الاعداديه عاره عرعره . اتمنى لك التوفيق والاستمرار بالنهوض بالمدرسه الى ارقى المراتب . وانت الجدير باكمال المسيره التي بدأنا بها مع المدير والاخ محمود يونس ادامه الله نبراسا لاهل بلدتنا وجزاه الله خيرا . وفقك الله يا ابا يوسف الى كل خير .

  3. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لابا يوشف ولكل البلدين

  4. لابا يوسف حماه الله سلام خاص ……بالامس عمت الفرحة حارتنا بك يا اخى ابا يوسف وسسررنا بك ….ودعوتك لنا ولكل المعارف ان دل انما يدل على كرمك وحبك ونبلك الكبير …..لا اربد الاطالة فوالله انك تستحق ذالك ….مبروك وداءما الى الامام وبالتوفيق ان شاء الله ….

  5. ان تحب امين فشيئ جميل ان تبارك له فشيئ أجمل ان تكون معلما” فكارثة لأن الاخطاء في الاملاء يخجل ابن صف اول منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة