إنقاذ العديد من الحالات إثر العاصفة برام الله

تاريخ النشر: 27/01/16 | 20:05

تعاملت الشرطة خلال اليومين الماضيين من المنخفض الجوي وهطول الثلوج مع العديد من الحالات الإنسانية في محافظة رام الله والبيرة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة أقر خطة طوارئ وفقا لواجبات الشرطة وتخصصها والإمكانيات المتوفرة لدى الشرطة مع عطوفة المحافظ د.ليلى غنام وغرف العمليات في كافة المؤسسات والبلديات من أجل تقديم الخدمات للمواطنين وتلبية نداءات الاستغاثة، وشاركت في تنفيذ خطة الطوارئ كافة مراكز الشرطة السبعة في المحافظة والإدارات والأقسام في مديرية الشرطة، وعمل الجميع ليلا نهارا من أجل المحافظة على الأمن والنظام العام وحماية الممتلكات الخاصة والعامة في المحافظة ورفع مستوى الخدمات للمواطنين وتلبية نداءات الاستغاثة للمحتاجين في كافة أماكن تواجده.
وأشار البيان بأن الشرطة تعاملت مع العديد من الحالات الإنسانية كتأمين ونقل 22 مواطن إلى أماكن عملهم ومنازلهم من بينهم أطباء وعاملين في المراكز الصحية والمؤسسات الحكومية بعد هطول الثلوج وإغلاق الطرقات أمام المركبات، وتم تأمين رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى منزله بينما كان يقود عربته بعد ان علق في احد شوارع المدينة.
كما وقامت الشرطة بإغلاق بعض الشوارع الداخلية أمام المركبات وخاصة الطرق المنحدرة وعمل تحويلات مرورية لتجنب المخاطر، ونشرت الشرطة العديد من الدوريات الراجلة والمحمولة في المفارق الرئيسية ومداخل المدن لتنظيم حركة السير وقدموا المساعدة لما يزيد عن 15 مركبة علقت بسبب الثلوج، وتعاملت الشرطة مع 6 حوادث سير نتج عنها 3 إصابات بسيطة وأضرار مادية بالمركبات.
وتلقت الشرطة بلاغا يفيد بتماس كهربائي في ساعات الفجر بأحد المصانع بالمدينة، وعلى الفور توجهة قوة من طواقم الدفاع المدني والشرطة إلى المكان وتم تقديم اللازم وإبعاد المخاطر عن العاملين بالمصنع.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة