تخريج “مستكملي القدس” بالقاسمي باقة

تاريخ النشر: 26/01/16 | 17:41

عقدت أكاديمية القاسمي يوم الجمعة 21/1/2016 حفل تخريج طلاب الاستكمال (مستكملي القدس) للقب الأكاديمي الأول .B.Ed. بحضور رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس أكاديمية القاسمي البروفسور بشار سعد، وأعضاء هيئة المديرين، وكل من أعضاء الطاقمين الأكاديمي والإداري في أكاديمية القاسمي.
افتتح الحفل بكلمات ترحيبية لعريف الحفل د.سفيان كبها الذي أثنى على جهود الأكاديمية لما تمنحه لطلابها من عطاء متواصل في مجال التربية والتعليم، وكافة مجالات الحياة العلمية وتقدمها المستمر نحو قمم التميز والنجاح. ثم تقدم لتلاوة آيات من الذكر الحكيم الأستاذ عفيف مصاروة. بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الأمناء فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القاسمي كلمته ومما جاء فيها: إن أكاديمية القاسمي فخورة بكوادرها المختلفة التي عملت ولا تزال بحِرَفيّة كبيرة وتفانٍ لكي نصل إلى هذه اللحظة. فالطلاب، هم قلب الأكاديمية النابض الذي يشحذ عزائمنا ويملأ قلوبنا فرحًا عند تخرجهم. بعد ذلك كانت كلمة رئيس الأكاديمية أ.د. بشار سعد وقد تطرق فيها إلى إنجازات الأكاديمية التي تبذل قصارى جهودها من أجل رفعة العلم والمعرفة والإنسانية في المجتمع العربي، معلنًا فوز الأكاديمية بشهادة الجودة والتميز الاوروبية EFQM – وسام الامتياز الاوروبي ” الالتزام بالتميّز C2E”، بعد ذلك تحدثت مندوبة الخريجين والخريجات الطالبة نصرة خطيب عن تجربتها الشخصية خلال سنوات تعليمها في أكاديمية القاسمي مشيدة بدور الأكاديمية المركزي في صقل شخصيات مستكمليها وإعدادهم مهنيا، اجتماعيا، تربويا وإنسانيا، مؤكدة على حصول الطلبة على تعامل واحترام بمستوى راقٍ ومهنيّ من قبل طواقم الأكاديمية. ثم قام الخريجين بقراءة القسم بقيادة الدكتور خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية وعميد الدراسات الإسلامية.
في نهاية الاحتفال، قام رئيس مجلس الأمناء، فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس الأكاديمية، أ.د. بشار سعد بمنح مراتب الشرف للخريجين المتفوقين ومن ثم قام العمداء ورؤساء الأقسام بتكريم الخريجين وتسليم شهاداتهم.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (16)

1 (19)

1 (21)

1 (23)

1 (24)

1 (17)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة