معاوية:اجتماع إنتخابي ببيت المرشح المستقل فوزي نادر

تاريخ النشر: 17/08/13 | 1:33

جرى أمس الجمعة إجتماع انتخابي في بيت المرشح فوزي نادر بقرية معاوية حضره عدد كبير من القرية مثّل معظم ابنائها .

افتتح الاجتماع الدكتور حاتم سكران ورحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وتحدث عن أهمية مهنية قيادة المجلس المحلي وأشاد في دور الجبهة خلال دورات الانتخابات السابقة, كما وتحدث عن دعم غالبية قيادة الجبهة في معاوية لمشروع ترشيح فوزي نادر لرئاسة المجلس المحلي. كما وأضاف, بأن هناك العديد من الأمور التي يجب أن تؤخذ بالحسبان فيما تم تهميشها حتى الآن من قبل ادارات المجلس السابقة, وأهمها الخارطة الهيكلية ومرافق حياتية يومية للأطفال والطلاب كما ودعى الى التحلّي بالاخلاق والتعامل الحسن خلال وبعد الانتخابات.

وتلت كلمته, كلمة للأستاذ فخري رفيق, ودعا الجميع وخاصة الشباب للالتفاف ودعم المرشح فوزي نادر, وأكد بدوره على الالتزام بكل قواعد الانتخابات النزيهة.

وتطرق بكلمته الى افتقار البلد لشتى مجالات الحياة الاجتماعية والثقافية والرياضية. وأكد على دور الجميع وخصوصا الشباب على إحداث التغيير وصناعة القرار لإنجاح المشروع الانتخابي الذي يتمثل بدعم المرشح فوزي نادر لرئاسة المجلس.

وتمحورت كلمة الشيخ علي محمد حول الجوانب الاخلاقية والاحترام المتبادل بين جميع ابناء القرية, وبأن ابناء القرية الواحدة سيبقون دائما عونا وسنداً لبعضهم دائما قبل وبعد الانتخابات. وشدد على الوحدة الحقيقية والتآخي وابقاء الأصوات في داخل البلد.

وكانت الكلمة الأخيرة للمرشح فوزي نادر, وملخصها بعد أن رحب بالحضور مجدداً,ودعا الجميع وخاصة الشباب الى الالتزام بحسن التعامل مع الجميع خلال الانتخابات وبعدها ومهما كانت النتائج.

وقال إن ادارة المجلس المحلي تحتاج الى إدارة حكيمة وأكاديمية ومهنية, وتغيير الادارة من شأنه أن يعود بالفائدة للمجلس بتقديم الخدمات للسكان بشكل أفضل بما يتماشى مع متطلبات المواطنين. "

وتطرق المرشح فوزي نادر الى التقصير الواضح للجميع من قبل إدارة المجلس الحالية والسابقة في شتى المجالات كقضية الخارطة الهيكلية ومشروع الصرف الصحي وموضوع مؤسسات تهتم بالشباب, الاطفال, كبار السن, النساء والفتيات, والمخيمات الصيفية وموضوع السفريات للمدارس . وكذلك الأمر اهمال الملعب البلدي وعدم وجود ملاعب كرة قدم مصغرة والاهتمام بموضوع الرياضة بشكل عام. وهذا لا يقتصر على التقصير في معاوية انما في قرى بسمة الثلاث. وأن المجلس المحلي وقرى بسمة جزء لا يتجزأ من الوسط العربي بمؤسساته بما في ذلك لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد.

‫2 تعليقات

  1. ارجو من كاتب المقال للتوضيح بان الاخ فوزي نادر ليس مرشحا باسم الجبهه فالجبهه لم تصدر بعد بيانا لدعم اي مرشح كان وانها تقف مع المرشحين على حد السواء املين ان تثمر الجهود بان تخرج البلد بقائمه واحده للرئاسه

  2. فوزي نادر مرشح مستقل وليس مرشحاً عن الجبهة. في هذه الإنتخابات لم تدخل الجبهة خوضها، وتركت لأعضائها حرية الإختيار للمرشحين داخل البلد، والفائز يدعمه الجميع في النهاية. الرجاء من المراسل الدقة في كتابة التقرير والعنوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة