عفو إغبارية يصف الاخوان المسلمين بالمتأسلمين

تاريخ النشر: 16/08/13 | 22:22

وصف عضو الكنيست الدكتور عفو اغبارية الاخوان المسلمين بالمتأسلمين والمجرمين ضاربا بذلك عرض الحائط بكافة القيم الانسانية ومنكرا وقوع اكثر من 2600 شهيد في رابعة العدوية فقط , وذلك خلال رده على احدى المعلقات على موضوع افتتاح مكتب النضال للمعاقين في ام الفحم.

كما وادعى ايضا على ان من يدافع عن المذابح التي تجري في مصر بحق الشعب المصري انه دفاع عن الفكر الارهابي والتكفيري والتي لا تمت للإسلام بصلة على حد قوله.

هذا وبعد ان انهار عليه المعلقين بالاستنكارات العارمة من موقفه علق قائلا :" الاخت هي من بدأت بالهجوم ولست انا.." الامر الذي زاد من سوء موقفه وخاصة بعد تأييد وبشكل مباشر وغير مباشر للمذابح التي تجري في مصر على يد الحكومة الانقلابية.

تجدر الاشارة الى انه انتشرت على صفحات الفيسبوك مطالبات بعدم دعم الجبهة بأي من الاصوات خلال الانتخابات القادمة وخاصة وان معظم اهالي ام الفحم ينتمون الى الفكر الاسلامي وللحركة الاسلامية والتي تتبنى فكر الاخوان المسلمين.

‫7 تعليقات

  1. لا عفو لك يا عفو ان من اتخذ دور النعامه ووضع جسده هذه المره في الرمل لا عذر له ان من يروج ويدعم الانقلاب على الشرعيه المدنيه قبل ان يكون داعم للإسلام والمسلمين
    فليعرف الجميع ان كلمة متاسلمين ليس لها أساس في اللغه إنما هي بالطجه ان صح استعمال هذه الكلمه

  2. مهم أن تنشروا هذا الأمر .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. لو وجد الإيمان مدخلاً إلى قلبه لم يكره الإسلام بهذا الشكل ..

  3. والله العظيم اني اندم اشد الندم لسبب الأدلاء بصوتي للحزب الشيوعي في الانتخابات السابقة

  4. على فكره…حتى الآن فقط زعماء اربع دول عربيه (بدون شعوبها طبعًا) هي الدول الوحيدة التي ايدت السيسي وشلته. وأرجو ان تضيفوا الى القائمة النائب في الكنيست الإسرائيلية عن حزب الجبهه..الدكتووووور عفو اغباريه.
    ولدي سؤال هل هو فعلا اقسم قسم شرف المهنة كباقي اطباء العالم؟!!
    والسؤال الثاني لماذا لم يخبرنا بانه مفتي في الشريعة الإسلامية تخرج من مدرسة شيخ الازهر احمد الطيب.
    يبدو انه لا يشاهد الا اعلام المخلوع مبارك…لذلك اعذروه. لأنه لم يشاهد بشاعة وقرف الذين يؤيدهم والذين تجردوا من انسانيتهم ….!!

  5. …لقد سقط من نظري نهائيا سوف ترونه في الانتخابات القادمة وهو يلهث وراء أصواتكم

  6. حسبي الله ونعم الوكيل بالإخوان دمروا مصر وشوهوا الاسلام
    كل جهة تدعمها أوروبا وأمريكا عليها علامة سؤال
    هم الآن ضد السيسي ومع الإخوان
    ما علاقتهم بالإخوان هسا صاروا بدهم يتعاطفوا مع المسلمين والشرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة