مصرع فلسطينيين بتنفيذ عملية طعن في بيت حورون

تاريخ النشر: 25/01/16 | 17:17

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: ” قبل فترة قصيرة من ساعات مساء اليوم الإثنين المبكرة ببيت حورون منطقة يهودا والسامرة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة تم تنفيذ واقعة طعن
هذا وهرعت إلى المكان قوات من الشرطة مباشرة بأعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح أي من باقي معالمها وخلفيتها بعد”.
وأضافت السمري: ” لاحقا تبين من المراجعات والتحقيقات الأولية على أن مهاجمين تقدما نحو بقالة محلية هناك مباشران بطعن سيدة ومن ثم هربا طاعنان بطريقهما مواطن آخر بينما حارس أمن هناك قام بتحييدهما مطلقا نحوهما النيران
هذا ووصفت جراح السيدة بالمتوسطة بالقسم العلوي من جسدها بينما المواطن الآخر طفيفا والتحقيقات جارية”.
وأضافت : ” لاحقا أعلن في المكان عن مصرع المهاجمين وكذلك بأعمال البحث وتمشيط الشرطة لحيز الحاصل تم العثور على غرض مشبوه الذي هو وعلى ما يبدو عبوة يدوية ناسفه وبحيث عكف خبير المتفجرات على معالجة أمرها والتحقيقات جارية”.
وأضافت :” ولاحقا ،عثر في حيز الحاصل على غرض مشبوه آخر الذي هو وعلى ما يبدو أيضا عبوة إسطوانية يدوية ناسفة وبحيث يواصل خبراء المتفجرات بفحص ومراجعة ومعالجة أمر الغرضين المشتبهين كعبوتين ناسفتين”.
وأضافت أيضا :” لاحقا تبين على أن المهاجمين فلسطينيا الهوية23,17 عاما ، أحدهما ، البالغ ، من سكان بلدة ” بيت عور التحتى ٠ بينما الآخر القاصر فهو وعلى ما يبدو من سكان مخيم قلنديا والتحقيقات جارية”.

asaafbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة