"بيت نضال للمعاقين" يفتتح فرعه الأول في أم الفحم

تاريخ النشر: 16/08/13 | 4:33

احتفل "بيت نضال للمعاقين" أمس الخميس بافتتاح فرعه في مدينة أم الفحم ، حيث حضر الافتتاح عدد من الشخصيات السياسية والاعتبارية في المدينة ، ومن بينهم رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان والقائم بإعماله السيد مصطفى سهيل إضافة إلى عضو الكنيست الدكتور عفو اغبارية , وعدد من المستوى المهني في المدينة وعلى رأسهم الحاجة فتحية سليم مديرة قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية أم الفحم .

عريف الحفل عضو جمعية "بيت نضال للعاقين" المحامي نائل خالد محاميد رحب بالضيوف وأثنى عليهم وعلى كل من ساهم وساعد في إخراج فكرة "نضال المعاقين" إلى النور خاصة بلدية أم الفحم التي واكبت سيروة الفكرة وقامت باستئجار مبنى الفرع في بيت الكرم في الشاغور.

الكلمة الأولى كانت لرئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان والذي أعرب بدوره عن سروه وسعادته بهذا الانجاز وقال الشيخ خالد حمدان انه يتوجب تسمية المعاقين بذوي القدرات الخاصة وليس بذوي الحاجات الخاصة لأنهم فعلا ذوي قدرات مميزة ومنتجة .

وأضاف الشيخ خالد أن بلدية ام الفحم ملتزمة تمام الالتزام بتقديم أي مساعدة لبيت نضال المعاقين وانها ستحرص على مواكبتهم فضلا عن أنها تشدد اليوم على توفير كافة الوسائل والإمكانيات التي تراعي الظروف الخاصة لذوي القدرات الخاصة سميا في المواصلات العامة.

من جانبه تعهد عضو الكنيست النائب عفو اغبارية انه سيمثل صوت المعاقين في الكنيست وانه لن يألوا جهدا في إيصال صوتهم وحاجياتهم إلى المستويات الرسمية .

السيدة نومي مورافيا "رئيسة ديوان بيت نضال المعاقين " قالت في كلمتها أمام الحضور أنها والجمعية ستتجند وستسخر نفسها في سبيل قضية المعاقين وحقوقهم …. وقالت أيضا أنها ستبقى صوتهم وراس حربتهم حتى نيل آخر حق من حقوق المعاقين .

الكلمة الأخيرة كانت لمدير الفرع السيد خالد فرح "أبو ناصر" والذي أعرب عن شكره وامتنانه لجميع الحضور وقال السيد أبو ناصر أن بيت نضال المعاقين سيكون صوت وعقل وضمير المعاقين وانه سيبذل الغالي والنفيس في سبيل نيل حقوق كل معاق وأضاف السيد خالد فرح أن "بيت نضال" للمعاقين سيصبح منذ اليوم مَجْمع وبيت لجميع ذوي الحاجات الخاصة وسيعمل ليل نهار حتى تحصيل آخر حق من حقوق المعاقين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة