الشرطة تحقق حلم طفل من اريحا

تاريخ النشر: 24/01/16 | 21:34

حققت الشرطة اليوم حلم الطفل خالد بزيارة مقر الشرطة والاطلاع على طبيعة عملها، والجولة داخل المكاتب والجلوس مكان الضباط، والاستماع الى الجهاز اللاسلكي والرد على مكالمات المواطنين ومرافقة الشرطه في عمل الدوريات الاعتيادية..

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن خالد برداين زار مكتب مدير الشرطة حيث كان في استقباله العقيد فواز طالب الذي رحب به واعطاه الهدايا والالعاب وزار ايضا مكتب العلاقات العامة والشرطة الخاصه والعمليات والتحقيق وقسم شرطة الأحداث وأمضيى وقتا ممتعا قام خلاله بالتحدث على الرقم المجاني “100” والرسم والجلوس على مكاتب الضباط ولبس قبعة الشرطة واستخدام أدوات الشرطة الغير خطرة بالإضافة إلى التقاط الصور مع ضباط الشرطة

من جهته، أكد العقيد طالب على استعداد الشرطة لاستقبال أي طفل في مكاتب الشرطة في أي وقت، لافتا إلى النشاطات الكثيرة التي تقوم بها الشرطة ومن ضمنها البرامج الترويحية للأطفال وتعريفهم بمفهوم عمل الشرطة وكسر الجمود بين رجل الشرطة والطفل، وزرع الثقة والمحبة في نفوسهم.

وفي نهاية الزيارة شكر والد الطفل خالد مدير الشرطة على اهتمامه واستقباله لابنهم وإدخال السعادة والسرور إلى قلبه، لافتا إلى انعكاس هذه الزيارة عليهما بشكل كبير.

واشرف على الزياره ونسق لها مع اهل الطفل الرائد ايادراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة ونائبه النقيب ابراهيم قواريق.
محمد جواد

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة