"اقرأ": الحرية لمصر وشعبها.. لا لاستعبادها

تاريخ النشر: 15/08/13 | 13:07

شهدت محافظات مصر وميادينها وبخاصةً رابعة العدوية والنهضة يوم أمس جرائم ابادة جماعية لم تشهدها مصر من قبل، نفذتها زمرة من عصابات الانقلاب الدموي بإملاءات امريكية ومباركة عربية خليجية، في محاولة للإطاحة بإرادة الشعب المصري وشرعيته المنتخبة.

ومع شعارات السلمية والاحتجاج غير المسلح وعدم استخدام العنف من قبل المعتصمين، الا ان يد الغدر ممثلة بالجيش والأمن المصري ارتكبت بحقهم ابشع مجازر ضاربة بعرض الحائط سلميتهم، مفتقدة لكل القيم الانسانية في ظل صمت المجتمع الدولي والعربي، سوى من استنكار على استحياء، ومواقف مخجلة من بعض الدول التي باركت هذه المذابح.

طلابنا في الداخل الفلسطيني

ازاء ما يرتكب من جرائم يعتصر لها القلب المًا في مصر الحبيبة لإخواننا واخواتنا هناك، من أبناء الشعب المصري فإننا نؤكد التالي:

تضامننا مع الشعب المصري وحقه باستعادة شرعيته ورئيسه المنتخب، وتقديرنا للصمود الأسطوري للمعتصمين الثابتين وتعازينا لأسر الشهداء.

تنديدنا لما ترتكبه عصابات السيسي المجرمة الحاقدة بحق اخواننا واخواتنا في مصر، والتواطئ الدولي ضد حق المواطنين المصريين بالتظاهر السلمي.

محاكمة السيسي وكل من حرض وارتكب المجازر واحالتهم للمحاكم الدولية.

على اشراف العالم واحراره المطالبة بعودة الرئيس الشرعي محمد مرسي ليحكم مصر بعد انتخابه بصورة ديمقراطية من قبل الشعب المصري.

الى طلابنا في الداخل الفلسطيني المشاركة في المظاهرات والاعتصامات المنددة بالجرائم المرتكبة في مصر والمبادرة بفعاليات تضامنية مع ارادة الشعب المصري.

ندعو طلابنا الى اقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء مصر.

الادارة الطلابية – جمعية "اقرأ"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة