فك الإضراب بمدرسة المستقبل كفرقرع

تاريخ النشر: 24/01/16 | 18:52

أفاد مراسل موقع بقجة بأنّه “ستنتظم الدراسة في جميع مدارس كفرقرع إبتداءً من صباح يوم غد الاثنين وذلك تتويجًا للمساعي التي قام بها المجلس المحلّي ولجان أولياء أمور الطلاب، بعد نجاح الإضراب التضامني في جميع مدارس كفرقرع مع طلاب مدرسة المستقبل الابتدائية بسبب رفض إدارة المدرسة فتح بوابات المدرسة قبل الساعة السابعة و45 دقيقة.

ويفيد مراسلنا بأنّه عقدت جلسة خاصّة مساء اليوم الأحد بين لجان أولياء أمور الطلاب والمجلس المحلي في قاعة الاجتماعات في المجلس وتمّ الاتفاق بإيجاد الحلول المناسبة للإشكاليّات بين إدارة مدرسة المستقبل الابتدائية ولجنة أولياء أمور الطّلاب.

805

بيان رسمي صادر عن لجنه اولياء الامور :

“الى اهالي بلدنا الكرام بعد جلسه في المجلس المحلي عقدتها لجان اولياء امور الطلاب مع مدير قسم المعارف رشيد عثامنه ، ونائب الرئيس السيد انور زحالقه واعلموا ان الاشكال في المدرسه الابتدائيه المستقبل قد حل وعلى اثر ذلك تعلن جميع لجان اولياء الامور عن حل الاضراب والعوده الى مقاعد الدراسه غدا الاثنين في جميع مدارس كفر قرع”.

اقرأ في هذا السياق:
إستمرار الإضراب بمدرسة المستقبل كفرقرع

‫10 تعليقات

  1. ليش مش من الاول ما وافقت المديره من الاول مش حرام يعني هسى هي לא עברת על החוק
    ولا تا راحيل متوقي اجبرتها تفتح المدرسه على الساعه سبعه ونص

  2. يعني اي ساعه المدرسه ستفتح بواباتها ؟ سؤالي موجه الى لجنة الاباء .

  3. لقد سمعت الخبر من الاعلام , وتأثرت كثيرا من المستوى المتدني الذي توصلت اليه المؤسسات التعليمية لدينا. بحيث أن هذا القرار انما يدل على استهتار شديد بانسانية اطفالنا , اللذين ومن دون ادنى حق قررت (انسانة) من المفروض انها الراعية والمسؤولة عن سلامتهم , قررت لهم الذل , واني اقول الذل لان استثنائهم دون غيرهم في كل انحاء الدولة بهذا القرار, ان دل على شيء فانه يدل على مذلتهم. واني اتوقع من كل والد عاقل أن لا يقبل لولده الذل .

  4. تقرر فتح بوابات مدرسة المستقبل كباقي المدارس بالسابعة والنصف من صباح كل يوم

  5. اي ساعه مبكرا نروح على المدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على مدرسه المستقبل ارجو الاجابه السريعه

  6. طيب يا عمي يا لجنة الاباء المحترمين اشرحوا. للمواطن البسيط شو الحل وكيف وليش انحل الاضراب بهميش الله بعينكم تعالوا ع قد عقلي

  7. ياه !!!!!! شو الانسان عجول من المستحيل المديرة منتهى تخلي الاولاد بالمطر لو كان الاشي اكثر عقلاني وبالتفاهم كان ما صار اللي صار!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة