العودة لمقاعد الدراسة تبدأ بحذاء مناسب ومريح

تاريخ النشر: 15/08/13 | 1:39

يعود الآلاف من طلابنا خلال الاسابيع القريبة الى مقاعد الدراسة. وهذه الايام تتكاثف الجهود لوضع اللمسات الاخيرة للتجهيزات المدرسية والتي تتمثل بالكتب واللوازم المختلفة، اضافة لإختيار حقيبة وحذاء مناسبين.

وتعتبر قضية اختيار الحذاء ذات اهمية كبرى وكجزء لا يقل اهمية عن اختيار باقي المستلزمات، وبهذا الخصوص تنصح شبكة حوانيت Crocs الاهل والطلاب بأهمية اختيار حذاء ملائم واسع من الأمام وان لا تخرج القدم من الخلف اثناء المشي وان يكون الحذاء مصنوعا من مواد لينة تحتوي على ثقوب للتهوئة لأن الاحذية المصنوعة من مواد قاسية تعرقل حركة القدم. كما من المحبذ القيام بعملية قياس الحذاء الجديد بعد الانتهاء من عملية مشي او ركض طويلة وفي نهاية اليوم ، إذ ان المشي او الركض طيلة النهار يؤدي لانتفاخ كفة القدمين قليلا.

هذا وتعرض شبكة حوانيت Crocs بمناسبة العودة الى مقاعد الدراسة تشكيلة احذية لأطفال الحضانة وطلاب المدارس بجميع الاجيال صنعت خصيصا لتدمج الراحة وخفة الوزن من خلال مادة "الكروسلايت" التي تميز احذية Crocs، فهي تخفف الضغط على الاقدام وأسفل الظهر، وصممت خصيصا لتمنع الانزلاق وتكاثر البكتيريا والروائح الكريه، الى جانب كونها احذية ملائمة للمدرسة من خلال تصميمها ونوعيتها.

كما تستمر شبكة حوانيت Crocs بمفاجئة الاطفال والأولاد بتصميمات جديدة لنجوم الاطفال المحبوبين كدورا، بن تن، والسيارات. وهذه المرة تطلق احذية مضيئة في الظلام مريحة وذات ربطة خلفية تمسك كفتي قدم الاطفال والأولاد بشكل محكم. ومع حلول العام الدراسي الجديد تتمنى شبكة حوانيت Crocs لطلابنا الاعزاء سنة دراسية موفقة، مليئة بالصحة والعافية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة