الإسلامية تتظاهر امام السفارة المصرية بتل ابيب

تاريخ النشر: 15/08/13 | 1:22

نظمت الحركة الاسلامية مساء امس الأربعاءمظاهرة صاخبة قبالة السفارة المصرية في تل أبيب .

وقد شارك في المظاهرة العشرات من ابناء الحركة الاسلامية يتقدمهم النائبان البرلمانيان عن الحركة الشيخ ابراهيم صرصور والشيخ طلب أبو عرار ونائبا رئيس الحركة الاسلامية الدكتور منصور عباس والأستاذ صفوت فريج والنائبان السابقان عبد المالك دهامشة وعباس زكور .

يشار الى ان المتظاهرين رددوا شعارات تندد بالمجازر التي ارتكبها نظام السيسي الانقلابي الإرهابي ضد المعتصمين السلميين صباح اليوم في ميداني النهضة ورابعة العدوية ، كما حمل المتظاهرون لافتات وصورا تؤيد الشرعية وترفض الانقلاب الدموي .

ومن الجدير ذكره ان وفدا برئاسة الشيخ ابراهيم صرصور سلم السفارة المصرية رسالة باسمه وباسم رئيس الحركة الاسلامية الشيخ حماد ابو دعابس موجهة الى الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي ، الامر الذي احدث ارتباكا لدى موظفي السفارة ، حيث طلبت السفارة لقاء الشيخ ابراهيم مرة أخرى ، وبعد حوار بين مسؤول في السفارة والشيخ ابراهيم ، صرح المسؤول بان السفارة لا تتعامل مع محمد مرسي بصفته رئيساً ، بل الرئيس شخص آخر ، وعليه فقد أراد المسؤول إعادة الرسالة ! الامر الذي رفضه الشيخ ابراهيم .

ومما يذكر ان الحركة الاسلامية أقامت عدة مظاهرات في عدة مدن وقرى منها في مدينة سخنين والطيبة ، تنديدا بالمجازر ضد المعتصمين السلميين في الميادين المصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة