إطلاق النار على فتاة بزعم طعن جندي بالقدس

تاريخ النشر: 23/01/16 | 9:28

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من ساعات صباح نهار اليوم السبت ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة على مدخل مستوطنة “عنتوت” وصلت فلسطينية بالعشرينات الاولى من عمرها لبوابة مدخل المستوطنة محاولة طعن حارس الامن هناك الذي ما لبث ان رد باطلاق عيارات نارية اتجاهها محيدا مصيبا اياها بجراح بالغة الخطورة.
هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة دون تسجيل اصابات.
لاحقا تبين على انه قرابة الساعه 08:00 من صباح اليوم السبت وصلت الفلسطينية التي تبين على انها بالغة من العمر نحو 13 عاما مع سكين بيدها مهرولة نحو حارس الامن المدني على مدخل مستوطنة عنتوت الذي رد باطلاق عيارات نارية اتجاهها محيدا اياها مصيبا اياها بجراح حرجة توفيت على اثرها في المكان.
كذلك تبين من التحقيقات الاولية على ان المعتدية كانت قد تخاصمت مع افراد من عائلتنا قبلها وبالتالي خرجت من منزلها بعناتا في شمال القدس مع سكين وبنيتها القيام بعملية انتحارية تقضي عليها بينما والدها قام بالبحث وراءها ووصل الى مكان الواقعة بعد مضي وقت قصير مع اعتقاله من قبل القوات واحالته للتحقيقات الجارية بمركز معلية ادوميم.

تصوير الشرطة
1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة