وقفة تضامنية مع الأسرى في أم الفحم

تاريخ النشر: 22/01/16 | 21:41

نظمت حركة النهضة الشبابية وقفة احتجاجية بمدينة ام الفحم، اليوم الجمعة، عند الدوار الاول بمدخل المدينة وذلك تضامنا مع أسرى الحرية خصوصا المضربين عن الطعام الصحفي محمد القيق والأسير الأردني عبد الله ابو جابر.
هذا وقد انطلق عشرات المشاركون بالوقفة الاحتجاجية من ساحة السوق من باحة خيمة مناهضة الحركة الاسلامية متجهين نحو الدوار الاول بمدخل المدينة.
وقد رفع المشاركون بالوقفة الاحتجاجية اللافتات والشعارات المنددة بسياسة المؤسسة الاسرائيلية الظالمة والعنصرية والغير قانونيين ضد اسرى الحرية على حد تعبير المشاركين بالوقفة الاحتجاجية.
يشار إلى أنه سبق المظاهرة خطبة لصلاة الجمعة في خيمة مناهضة الحركة الاسلامية قدمها الشيخ عبد الرحمن ابو الهيجاء بمشاركة المئات حيث أكد في خطبته الى ان المؤسسة الاسرائيلية لا اريد فقط الحركة الاسلامية من خلال حظرها وإنما هي بداية لاي وحود عربي على هذه الارض حيث ان المؤسسة الاسرائيلية لا تريد ان ترى هنا لا عربي ولا فلسطيني والمستهدفين ليست فقط الحركة الاسلامية وأن الجماهير العربية الفلسطينية مشيرا الى ان الرد الأمثل والاقوى لهذه السياسة الظالمة هي الوحدة فقوتنا بوحدتنا جميعا بمختلف التيارات والأطياف السياسية والشعبية مهما كانت الاختلافات بالراي.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

18

19

20

21

22

23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة