مسيرة ليلة عيد الفطر في عارة وعرعرة

تاريخ النشر: 13/08/13 | 11:12

بالتعاوُن بيْن مجلس عرعرة المحلي متمثلاً بطاقم وحدة الشبيبة والمَركز الجماهيري عارة-عرعرة، و"شباب من أجْل البلد" مِن عرعرة، ونادي أبطال الكراتية بإدارة المدرَّب مصطفى كبها، أحيت جماهير غفيرة مِن عرعرة مسيرة ليلة عيد الفطر السعيد بأجواء مِن المرح والسعادة وتكبيرات العيد.

انَّ ما أَثلَج الصدر، رُؤية المئات مِن الأهالي مرافقين أولادهم وبناتهم في مسيرة العيد مهلِّلين ومكبِّرين تكبيرات العيد يجوبون الشوارع الرئيسة في القرية، حيث تصدَّر المسيرة ثُلَّة مِن الأولاد وأبناء الشبيبة الذين عَزفوا على آلات كشفيَّة بتناغم وتفاني.

انطلقَت المسيرة مِن ساحة مدرسة السلام عرعرة مباشرةً بَعد بداية تكبيرات العيد التي عَلَت مِن المساجد، مرورًا في الحارات المركزيَّة في عرعرة ثمَّ سيرًا في الشارع الرئيس للقرية وصولاً إلى قاعة السلام. خلال المسيرة بادَرَ أصحاب المحال التجاريَّة مبارِكين بحلول العيد ومقدِّمين بكلِّ كَرَم وحفاوة المشروبات الخفيفة والحلويَّات للمشاركين في المسيرة ممَّا أضاف المزيد مِن البهجة في قلوب المشاركين، كما اصطفَّ العديد مِن أهالي القرية على حافتَي الطريق مشجِّعين المشاركين في المسيرة. وكانت لفتة أبَهَرَت الحضور مِن قِبل السيد أيهاب مسعود وإخوانه المعطائين بأن بادروا بتقديم عرْض متفرقعات (זיקוקים) ملوَّنة زَركشَت فضاء عرعرة وأضافت لأجواء العيد المزيد مِن الرونق والمتعة انتظرها الناس بعد شهر مِن الصيام والعبادات للمولى عزَّ وجلٍّ.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة