مصرع عبدالسلام شلبي من إكسال وإصابة اَخرين بحادث طرق عند مفرق عيرون

تاريخ النشر: 21/01/16 | 17:52

أفاد مراسل موقع بقجة بأنّ حادث طرق قد وقع مساء اليوم الخميس عند مفرق عيرون قرب كفرقرع على محور شارع 6 باتجاه الشمال بإصطدام بين سيارة خصوصية وشاحنة مما أسفر عن مصرع عبد السلام شلبي 48 عام من إكسال وإصابة ثلاثة أشخاص بجراح خطيرة , حيث تقوم طواقم الاسعاف الأولي والطوارئ التي وصلت إلى المكان بتقديم العلاج للمصابين بينما تقوم الشرطة بالتحقيق بالحادث.

هذا وقد عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” قبل فتره قصيره من ساعات مساء نهار اليوم الخميس المبكره على شارع رقم 6 بين محولي الطرقات وادي عاره – عيرون وباقة الغربيه ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره وقع حادث طرقات دامي تخللة اصطدام واجهه بمؤخره ما بين شاحنة ومركبة خصوصية مع اصابة سائق الخصوصيه حرجا ما لبث ان توفي على اثرها في المكان- له الرحمة . هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا الى جنب تنظيم حركة السير والمرور هناك “.

هوية المرحوم
واضافت السمري لاحقاً:” يشار الى ان السائق المرحوم ضحية حادث الطرقات ” عبد السلام شلبي ” من سكان بلدة ً اكسال ً بالشمال والبالغ بوفاته نحو 48 عاما – له الرحمة ولعائلته وذوية بالغ الصبر والسلوان”.

unnamed

المرحوم عبد السلام شلبي

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

IMG_6886_resized

IMG_6890_resized

IMG_6892_resized

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

‫3 تعليقات

  1. الله يرحمك ويصبر أهلك تعددت الأسباب والموت واحد وإذا جاء اجلهم لا يستقدمون ساعه ولا يستأخرون صدق الله العظيم تعازينا لاهل الفقيد خاصه ولاهل اكسال عامه

  2. لا حول ولا قوة الا بالله ، الشوارع ساحة قتال ، الكل ينتبه فش اعطل من الحوادث ، وان ما سببت جرح جسدي ، النفسي بيظل طول الوقت ،بتمنى للجميع الخير والسلامة على الطرقات ، والله يرحمه يا رب ويسكنه فسيح جناته ، المكتوب ما منه مهروب ، العالم بصراع مع الزمن ، بقول … إخسر من حياتك لحظة ولا تخسرها بلحظة ، الانتباه ثم الانتباه وثم الانتباه اخواني واولادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة