مشاركة رئيس بلدية أم الفحم بإختتام مؤتمر إيطاليا

تاريخ النشر: 21/01/16 | 18:53

اختتم يوم أمس الاربعاء في في مدينة فرينسي الايطالية، اعمال المؤتمر الاوروبي لبحث سبل التعاون والمشاركة بين البلديات المشاركة في المؤتمر والاتحاد الاوروبي بشكل عام ومقاطعة توسكانا الايطالية بشكل خاص.
حيث تم في اختتام المؤتمر جلسة تلخيصية تحدث فيها رؤساء البلديات المشاركين ، وكان للشيخ خالد حمدان مداخلة تحدث فيها عن اهمية المشاركة في هذا المؤتمر والمؤتمرات المشابهة له والتي تعزز من سبل المشاركة بين البلديات وبلغة اخرى انما هي مشاركة بين ثقافات وديانات متعددة.
كما تقدم الشيخ خالد حمدان – رئيس بلدية ام الفحم ببعض المشاريع التي تطمع بلدية ام الفحم من الاتحاد الاوروبي والدول المشاركة في المساهمة بها ومساعدة بلدية ام الفحم على انجازها، وكان من اهمها:- ترميم جذر البلد من بنايت وشوارع, اعادة تدوير النفايات وتصنيفها ومشاريع لذوي الاحتياجات الخاصة
ومن المقرر ان يتم اعلام بلدية ام الفحم من قبل الاتحاد الاوروبي في حالة الموافقة على احد المشاريع المذكورة حتى موعد اقصاه شهر حزيران من العام الحالي .
يذكر ان الشيخ خالد حمدان سافر برفقة المهندس كارم محاميد للمشاركة في المؤتمر الاوروبي يوم الاحد الماضي ومن المقرر ان تكون عودتهم الى البلاد مساء اليوم الخميس باذن الله.

6

3

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة