الوزير يرد على إستجواب صرصور بخصوص بريد كفرقرع

تاريخ النشر: 13/08/13 | 5:22

رد وزير الإتصالات عضو الكنيست غلعاد أردان على الإستجواب المباشر الذي تقدّم به الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، بخصوص تحويل وكالة بريد كفر قرع إلى فرع .

في رده أكد الوزير أن ترخيص شركة البريد لا يميز بين وكالة وفرع في نطاق توزيع وحدات البريد في البلدات المتنوعة. فشركة البريد تلتزم في تقديم جميع الخدمات ولا يهم إذا كان ذلك وكالة أو فرع، مشيراً أن تحديد نوعية الخدمات متعلق بسياسة شركة البريد.

وذكر أنه ومنذ 27 ديسمبر في العام 2012 ، يمكن لسكان كفر قرع الحصول على جزء من خدمات البريد في دكان "مينت" في محطة وقود ديليك في البلدة .

بخصوص خدمات البريد في الوسط العربي بشكل عام، أكد الوزير على أن هناك لجنة جماهيرية التي تقوم بفحص إشكاليات متنوعة لها علاقة بخدمات شركة البريد وبنك البريد. وتم الطلب من اللجنة تقديم توصيات من اجل تحديد معطيات لتوزيع وحدات البريد في كل ارجاء البلاد ، والذي بموجبه يمكن تقديم الخدمات الأساسية والخدمات المالية لكل جمهور الدولة ، وكذلك تحديد مقاييس لكيفية تزويد الخدمات .

وكشف أنه مع تقديم التوصيات سيعمل الوزير وبالتعاون مع وزارة المالية بتبني التوصيات وتنفيذها.

‫2 تعليقات

  1. شكراً جزيلاً يا شيخ صرصور على هذا الجهد
    ولكن رد الوزير هذا لا يكفي هل تعلم أنه أكثر من نصف سكان القريه التي هي أكثر من 18000 نسمه يذهبون الى بريد عاره وعرعره وكركور وبرديس حنا ومناطق اخرى لأن البريد بالقريه لا يسد حاجتهم من جميع الجهات ويجب ان يكون فرع آخر في القريه
    ويا ريت تكمل معروفك يا شيخ ابراهيم وستلقى ترحيباً كبيراً من ابناء القريه على ذالك

  2. بارك الله فيك يا شيخ على هاذا العمل فنحن فعلا نعاني من بطء في خدمات البريد في بلدتنا والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة