7 طرق لتتعاملي مع غيرة زوجك بحنكة وذكاء

تاريخ النشر: 26/01/16 | 0:27

الغيرة هي من أهم علامات الحب التي يظهرها الشريك للآخر؛ لكنّها في بعض الأحيان تصبح كابوسًا مزعجًا يهدد الحياة الزوجية، ويعد الزوج الغيور مشكلة تصادف الكثير من النساء، التي تقلق من استمرار غيرة زوجها غير المبررة.

نقدّم لك عزيزتي الزوجة هذه النصائح لتحاولي أن تقرّبي زوجك منك:
1- حاولي معرفة ما يزعجه في حديثكِ معه وحاولي تجنّب التصرفات التي تشعل غيرته تجاهك.
2- لا تحاولي أبدًا إخفاء أي شيء عنه مهما كانت درجة أهميته، وحاولي دائما ألا تثيري شكوكه، واجعليه واثقًا من جميع تصرّفاتك.
3- في حال اتصالاته المتكررة بكِ لا تتجاهليه وأنت خارج المنزل، وحاولي أن تتكلمي معه بهدوءٍ ومحبة ولا تظهري انزعاجك أو ارتباككِ من اتصاله أو رسائله الهاتفية، لأن هذا سيشعل نار الغيرة في قلبه.
4- احرصي على تواجد زوجك في الأماكن التي تذهبين إليها إذا كان هذا متاحًا، وعرّفيه على أصدقائك وزملائك في العمل؛ حتى يشعر بالطمأنينة عليك معهم ولا يقلق.
5- احرصي على أن يكون على علم بتحركاتكِ وزياراتكِ، مهما كان نوعها، لأن هذا التصرّف سيجعله يتأكد أنك صادقة وواثقة من نفسكِ ومنه.
6- أخبريه بمدى حبكِ له ومدى اهتمامكِ به، مما سيعزّز ثقته بنفسه ويخفف من مدى خوفه من خسارتك.
7- ذكّريه دومًا بأنكِ فخور بوجوده في حياتك وأنه أفضل شخص قابلتِه؛ لأن الغيرة في بعض الأحيان قد تكون ناتجة عن شعور بالنقص.
وأهم الأمور هو أن يكون لديك كلّ الصّبر لتستطيعي أن تغيّري فكرة زوجك وتقرّبيه نحوك لتستمر العلاقة الزوجية بسعادة ودون ما يعكّر صفوها.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة