زيارة رابطة وادي عارة للثقافة لقلعة العراقيب

تاريخ النشر: 12/08/13 | 13:22

قامت رابطة وادي عارة للثقافة وضمن النشاطات الثقافية والوطنيّة التي تنظمها الرابطة بزيارة تضامنيّة لأراضي العراقيب ومدينة رهط ،حيث كان في استقبال الوفد الحاشد اعضاء الرابطة من عشيرة آل دغيم ، والذين استقبلوهم باصالة الاريحية العربية يتقدمهم الاخ السيد عطا ابو مديغم المرشح لرئاسة بلدية رهط والسيد أحمد ابو مديغم عضو البلدية،والذين رحبوا بكلماتهم الطيبة بالرابطة

وقام الاستاذ حماد ابو عابد بتقديم شرح وافٍ ومسهب حول المدينة ومرافقها التعليمية والاقتصادية .

ثم انتقل الوفد لزيارة خيمة التضامن في العراقيب واللقاء بالشيخ صياح الطوري رمز صمود الاهل وقائد مسيرة الدفاع عن اراضيها،والذي اعرب عن فخره وتقديره لهذه الزيارة التضامنية ،كذلك القى الدكتور عواد ابو فريح ممثل لجنة العراقيب محاضرة شامله عن الخطوات والنشاطات بالدفاع عن الارض والمسكن.

وقد تحدث المحامي جمال ابو فنة رئيس الرابطة عن اهداف الزيارة وتضامن الاهل في المثلث لهذه القضية المصيرية . كذلك شارك الشاعر خالد وتد، والاستاذ عوني وتد والطفلة الشاعرة رونق عثامنه في قصائد شعرية الهبت حماس الاهل والمشاركين.

ومن ثم توجه الوفد لزيارة المعالم التاريخية في مدينة بئر السبع وزيارة المسجد الكبير وبيت عارف العارف ، وقد تم هناك تكريم الشاعر خالد اغبارية على شرف توقيع ديوانه الشعري "سيرين الحب" .

هذا وقد قام على ترتيب الزيارة اعضاء الادارة الاستاذ محمد ضعيف والصحفية اريج مهنا والاستاذ يوسف ابو مديغم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة