نتائج تعانق السماء واستمرار التسجيل لدورة 800 في معهد مداد

تاريخ النشر: 19/01/16 | 12:58

تعددت المعاهد في هذا المجال كثيرا ، واصبحت العملية التعليمية لموضوع البسيخومتري كثيرة الاتجاهات مما ادى الى حالة من الارتياب لدى الكثير من الطلاب في الاختيار الصحيح للمعهد المطلوب.
نحن في معهد مداد لا نتحدث عن انجازاتنا بل تتحدث عنا انجازاتنا من خلال النتائج التي يحصدها طلابنا في كل موعد من امتحانات البسيخومتري.ويأتي اختيار معهدنا لكثير من الاسباب نذكر بعض منها :
– يتمتع المعهد بطاقم من المرشدين الأكفاء ذوي الخبرة والكفاءة العالية التي تمكنهم من تمرير المواد التعليمية بصورة مرنه وسهلة متجاوزة جميع العقبات لتوصل للطالب الطريقة السليمة والسلسة في التعامل مع اسئلة الامتحان بكل دقة واحترافية.
– يتمتع المعهد بكما كبيرا من الكتب والاسئلة المطروحة والتي يتم التدوال فيها خلال الدورة ، والتعرف على جميع الأساليب والطرق التي تعطي وتكسب الطالب خبرة مهارتية في حل هذه الأسئلة.
– تطابق بنسب عالية مع اسئلة الامتحان الحقيقة ، والتي يتمرن عليها الطالب من خلال الدورات المقدمة
– طاقم ارشادي مختص يقوم بمرافقة كل طالب بصورة شخصية وتوجيهه توجيها كاملا ورفع معنوياته طيلة فترة الدورة والتي تكسب الطالب كم كبيرا من الثقة وتدفعه نحو تحقيق النجاح
– لان ادارة ومرشدي معهد مداد يؤمنون بان السماء ليست الحدود وان العطاء نابع من الاخلاص والتفاني لزهرات مجتمعنا الذي بهم سوف نصل الى ابعد مستويات النجاح في المستقبل القريب.

ماذا قالوا عن مداد:
سجود أبو عطا – كفر قرع
المدرسة الأهلية
حاصلة على علامة ٧٥٤ من أول مرة في صف ١١ واعفاء في اللغة الانجليزية.

تعلمت لدى مرشدي مداد لمدة سنتين، خلال تلك الفترة، اهتم المرشد بالانجازات الفردية للطلاب وتابعها، واصر على استخلاص الافضل في كل منا. شعرت طيلتها بالتقدم المستمر سواء على الصعيد التعليمي او النفسي، وقد حرص مرشدي على دخولي الامتحان مستعدة على اكمل وجه، من خلال الامتحانات العديدة في الصف، والامتحانات النموذجية القطرية للمعهد.
لوضوح المواد التعليمية وشمولها، ولوجود مرشد متفان في عطاءه كان خير قدوة، وبعد تحقيقي بفضل الله علامة الهدف، كلي ثقة بان معهد مداد هو خير اختيار.

احمد محمد عادل ذياب – طمرة
العلامة 718 (ارتفاع 100 علامة)
طالب في التخنيون سنة اولى
بعد تجربة في عدة معاهد وتعلّمي لدى الكثير من المرشدين، لم اتحصّل على العلامة التي أطمح اليها، وبعد أن سمعت عن المرشدين المُميّزين الموجودين الآن في معهد مداد وسمعت عن خبرتهم الكبيرة وعطائهم المنقطع النظير .. قررت الانضمام لاحدى الدورات المُميّزة تحت اشراف طاقم كبير ومُميّز وبالفعل حدث الفارق وكسرت حاجز الـ 700
كل ذلك يعود بعد فضل الله تعالى
الى جهود المرشدين الرائعين ودعمهم المتواصل، فلا أبالغ حين أقول بأن المرشد كان بتواصل معنا أكثر من أهلنا في البيت، وقد قام بدعمنا معنويا اذ كان طيلة الوقت يزرع في نفوسنا الثقة والطموح والاصرار والذي تُرجم لعلامات رائعة.
أنصح الجميع بمعهد مداد وبمرشديه الأكثر من رائعين ليخوضوا تجربة خيالية لا تُنسى
أحمد محمد عادل ذياب

[دورة مداد 800] ✔ أفضل المرشدين وأكثرهم خبرة.
✔ مواد وكتب محتلنة مواكبة للمبنى الجديد.
✔ دورة تضمن لك إرتفاعا رهيبا في علامتك.
✔ أجواء تنافسية.
. سارعوا والتحقوا بركب المتميزين.
لينك للتسجيل:

facee

midad410bukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة