الغرفة التجارية والصناعية تُجمل نشاطها لشهر رمضان والعيد

تاريخ النشر: 10/08/13 | 9:30

"في اليوم الثالث لعيد الفطر المبارك والغرفة التجارية والصناعية في الناصرة تسجل انجازاً بعد انجاز وفي مركزه اضفاء البهجة والامل للنصراويين بامكانية العيش معاً بمحبة وتسامح وبالتالي العمل وبجهود مكثفة للترويج للمصالح التجارية ونموها ودعمها" – هذا ما صرح به عامر صالح رئيس الغرفة التجارية بُعيد التآم مجلس الأدارة لأجمال النشاطات النوعية التي شهدتها الناصرة في خضم شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وفي هذا السياق ، العشرات من المحلات التجارية من ملابس واحذية واغذية، مستمرة في تلبية الرسالة والتبرع وبسخاء باحتياجات العائلات المستورة وابنائها وتوزيعها ضمن مكاتب الشؤون في الناصرة ومباشرة بواسطة اعضاء الأدارة. هذا عدا كميات الحلويات الهائلة التي ساهمت فيها جميع محلات الحلوايات في الناصرة احتفالاً بليلة عيد الفطر السعيد حيث تجمهر الآلاف من اهالي الناصرة معاً في ليلة العيد وسط اجواء البهجة والمحبة والمعايدة المتبادلة بين البعض ، حدث لأول مرة في الناصرة في هذه المناسبة.

عامرصالح : قفزة نوعية لأحتفالات ليالي روضان

وصرح عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية ان هذا الحدث يعتبر قفزة نوعية للاحتفالات بالناصرة وذلك بتضافر الجهود مع بلدية الناصرة وجمعية السياحة والغرفة التجارية والتي كانت المبادرة والشريكة بكافة نشاطات مهرجان ليالي رمضان وليلة العيد وكانت مسكها بتوزيع الحلوى وإضاءة سماء الناصرة بالألعاب النارية الخلابة وتوزيع ألفي بالونات على الأولاد في الشوارع وخاصة في دوار المدينة مما اضفى البهجة والفرحة والبسمة للجميع واغنت تجارها بتوافد المعييدين لمصالحهم مركز المدينة.

الغرفة التجارية تنظم افطاراً غير مسبوق في عدده ونوعيته

وفي لقاء الإجمال اعرب جميع اعضاء الإدارة عن رضاهم من نجاح ليالي رمضان ومشاركتهم فيها ومشاركة المئات من رجال الأعمال بالحضور كما كان الحال في الأفطار الذي دعت اليه الغرفة التجارية والصناعية في قاعات نيو غراند بالاس في مستهل الشهر الفضيل برعاية العشرات من الشركات واصحاب المصالح والبنوك وبحضور اكثر من 580 محتفلاً من كافة احياء المدينة والبلدات العربية ورجال الدين ورؤساء بلديات والعشرات من السلك الدبلوماسي في البلاد – حدث غير مسبوق في الناصرة يجمع جميع الأطياف والأديان بمحبة ويعزز رسالة الناصرة بلد المحبة والتآخي والسلام.

عامر يدعو الضفة الغربية الزيارة والعديد يلبون الدعوة

وعلى صعيد آخر وبناء على دعوة رئيس الغرفة التجارية عامر صالح ومن خلال الغرف التجارية الفلسطينية والمؤسسات العديدة ، استجاب العشرات من اهلنا في الضفة الغربية للنداء وقاموا باليومين الأخيريين ومع تصريحاتهم ، بزيارة الناصرة وعكا وام الفحم ومنطقة بحيرة طبريا، بناء على المعطيات والتوجهات لمكاتب الغرفة التجارية.

د. جواد الناجي يهنئ الغرفة التجارية بحلول الفطر السعيد

وفي رسالة التهنئة بالعيد لرئيس الغرفة لتجارية عامر صالح ، كتب د. جواد الناجي وزير الأقتصاد الفلسطيني " يسعدني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ان ارفع لسعادتكم اصدق التهاني والتبريكات ، سائلاً المولى عز وجل ان يعيده عليكم وانتم تنعمون بموفور الصحة والعافية وعلى شعبنا وقد تحققت أمانيه في الحرية والأستقلال…"

رامز يشكر الغرفة التجارية

هذا وشكر رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي برسالة خطية، رئيس الغرفة التجارية واعضاء الأدارة على الشراكة الناجحة في احتفالات ليالي رمضان واسبوع التسوق والتي شارك فيها الألاف واكد ان الشراكة مع الغرفة التجارية آخذ بالتطور ويعطي مردود ايجابي على المدينة عموما وعلى الاجواء الطيبة في هذه المدينة والتي هي نموذجا لجميع المجتمع."

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة