ام الفحم: مبادرة شبابية بالعيد بعنوان "بلدنا بخير"

تاريخ النشر: 09/08/13 | 17:40

قامت المبادرة الشبابية "بلدنا لسا بخير " على مدار ثلاثة ايام من ليالي العيد, باحتفال مهيب اطلقوا عليه اسم خيمة العيد, والتي تخللت العديد من الفقرات والمسابقات وكذلك ورشات عمل منها الرسم والدهان , وقامت المبادرة بتوزيع الهدايا والبالونات على الاطفال, وبذلك اختتموا الفعالية ليلة العيد بعرض مواهب للاطفال حيث خصصوا منبرهم لكل طفل يملك موهبة ويريد مشاركتها مع االاهالي .

وبهذا عايدت المبادرة على اهالي ام الفحم واطفالها بلمستها الخاصة وتركت بصمة العيد على وجوه الاطفال ببسمة بريئة كفيلة بان تردد "بلدنا لسا بخير " .

وفي حديث مع مؤسسي المبادرة اكدو ا ان المبادرة مستمرة في وضع هذه البصمات وانهم لن يتنازلوا عن هدفهم للارتقاء الى الافضل دائما, واضافو ان المبادرة هي مبادرة شبابية مستقلة لا تمت صلة لاي جهة وهي ممولة من تبرعات اهالينا الاعزاء وجيوب اعضائها, وانها ستكمل مشوارها لتحقق الاهداف المرسومة, ونتمنى لاهالينا بام الفحم عيد سعيد وكل عام والجميع بالف خير , اعاده الله علينا باليمن والبركات .

‫3 تعليقات

  1. خطوات مباركة ويا ريت لو البلديات والمجالس المحلية تبادر لفعاليات كل عيد وتساهم في اسعاد الطفال واكيد رايحة تكون فعاليات اجمل واعم

  2. عن اي خير بتحكي كم جريمة قتل في ام الفحم منذ بداية 2013 ومناش نحكي على الي قبلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة