أعمال متواصلة بأم الفحم لإستقبال العاصفة

تاريخ النشر: 22/01/16 | 8:50

بناء على توجيهات رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وبعد انعقاد جلسة عمل للجنة الطوارئ في بلدية ام الفحم استعدادا للعاصفة المحتملة ، باشر قسم الطوارئ ومنذ ساعات الصباح الباكر بالتحضر والتجهيز المسبق لاستقبال العاصفة المرتقبة .
حيث عمل جميع الطاقم وما زالوا يعملون حتى كتابة هذه السطور من اجل تفادي كل حادث محتمل وكل انسداد لمجاري المياه المحتملة .
ومن هنا يتوجه قسم الطوارئ في بلدية ام الفحم لجميع المواطنين باخذ الحذر خلال الثلاث ايام القادمة والاتصال بمركز الطوارئ على مدار الساعة.
وفي حديث مع محمد ابو مسعود قال” كما هو متوقع فسوف تضرب البلاد عاصفة ثلجية وقطبية ومتوقع ايضا ان تسبب كوارث طبيعية ونحن في بلدية ام الفحم – جناح الطوارئ قمنا بكافة الاستعدادات وعقدت جلسة امس السبت لجميع ضمت كل طاقم الطوارئ بالبلدية ” وحول الارشادات العامة قال ” كما هو معروف انه في فصل الشتاء تكثر حوادث الطرق وخاصة في العواصف, لذا نتوجه للاهل الاحباب استعمال المراكب فقط عند الضرورة, وفحص الفرامل والبطارية والعجلات” واردف قائلا ” يرجى من السائقين عدم التهور في السرعة واختيار السرعة المناسبة والتي تعتمد بالاساس على حالة الطقس, ومدى وضوح الرؤيا, المحافظة على نظافة الزجاج ومنع تكاثف الضباب من خلال تشغيل جهاز التدفئة على الزجاج الامامي ومانع للضباب على الزجاج الخلفي وابقاء الشباك مفتوح ولو بجزء بسيط لتجديد الهواء داخل السيارة. المحافظة على مسافة كافية بينك وبين السيارة التي امامك بشكل اكبر من الايام العادية حيث انه كلما كانت الطريق مبتلة كانت مسافة التوقف الامن.

1

2

5

6

7

8

9

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة