شكر على تعازي -آل البويرت وآل أبو مقلد في قرية البويرات – أم الفحم

تاريخ النشر: 08/08/13 | 9:16

شكر على تعازي الحمد لله رب العالمين على ما قدر وقضى وهو القائل في محكم التنزيل:

﴿ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴾ صدق الله العظيم .

أهلنا الأعزاء في وادي عارة وخارجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتقدم إليكم بهذا ، نحن أسرة فقيدنا الغالي المأسوف على شبابه، " إبراهيم محمد حسن وراد" ، الذي وافته المنية وهو في ريعان شبابه عن عمر يناهز الأربعين ربيعا ، قضاها في العمل الدءوب دون كلل أو ملل ، وجميع أقاربنا وأهلنا من آل أبو مقلد وانسباءنا وأصدقاءنا بالشكر والعرفان لكل من واسانا بمصابنا الجلل ، سواء كان من خلال مشاركة في تشييع الجنازة ، أو الحضور إلى بيت العزاء ، أو الاتصال هاتفيا لمن تعذر عليه الوصول ألينا لأسباب نتفهمها .

اهلنا الكرام

نشكر ونقدر غاليا حسن مواساتكم لنا ووقفتكم الصادقة إلى جانبنا في هذه الظروف التي حلت علينا كمثل صاعقة ،وعلى كل من عرفنا وعرف فقيدنا صاحب الخلق الرفيع وحسن الخلق ، حيث كان لمواساتكم ومشاطرتكم لنا أحزاننا الأثر الطيب الذي خفف علينا حزننا بمصيبتنا من خلال دعواتكم ومواعظكم واسترحامك للفقيد .

نشكركم سائلين المولى عز وجل أن يجزل لكم المثوبة وان يكتب خالص دعواتكم للفقيد في ميزان حسناتكم ، وان يحفظكم من كل سوء وان يغفر لموتانا وموتاكم وأموات جميع أموات المسلمين . ونضرع لله سائلين أن يتغمد فقيدنا برحمته ويسكنه فسيح جنانه ، ولا نملك في هذا الموقف إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون .

ولا أراكم الله مكروها بعزيز .

شكر الله سعيكم وتقبل حسن عزاءكم وجزاكم عنا وعنه خير الجزاء .

حسبنا الله ونعم الوكيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة