تكريم رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية

تاريخ النشر: 18/01/16 | 9:03

كرم مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة العربية الامريكية رئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتور يوسف عصفور، تقديراً لعطائه في تأسيس وتطوير الجامعة، وحكمته التي قادت الى تميز هذا الصرح العلمي فلسطينيا وعربيا، وتوفير كل ما يلزم لترسيخ الأجواء المريحة للطلبة، والحياة النموذجية الجامعية.
وحضر حفل التكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، وعضو مجلس الإدارة السيد غالب الحافي، والمساهم الدكتور رائد دلبح، ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله ولويل، ورئيس قسم المتابعة والتمثيل الطلابي علي زكارنة.
وعبر رئيس مجلس اتحاد الطلبة جهاد عرار، وأعضاء المجلس، عن امتنانهم للدكتور عصفور على عطائه المستمر وسعيه الدؤوب لتوفير الإمكانيات التي تجعل من الجامعة صرحا علميا متميزا ذو سمعة اكاديمية طيبة، ومواصلة العمل لاستحداث تخصصات تلبي طموح الطلبة، دون الحاجة للسفر خارج فلسطين وتحمل عناء الغربة والتكاليف المادية.
من جانبه، شكر الدكتور عصفور مجلس اتحاد الطلبة على هذه المبادرة وقال: “في كل مره أزور الجامعة، والتقي بطلبتها، واتفقد احتياجاتهم، واستمع لهم عن قرب، وانظر في عيونهم لأرى الفرحة والإصرار والعزيمة، تغمرني السعادة واشعر بالفخر وانا اجلس بين ابنائي وبناتي الطلبة الذين استمد منهم الثقة لمواصلة الدرب”.
وأضاف، انا وزملائي في مجلس إدارة الجامعة آمنا بالطاقات البشرية الفلسطينية واستثمرنا بالإنسان إدراكا منا بانها الخطوة الصحيحة نحو البناء والتجذر في هذه الأرض، وصناعة أجيال متميزة كل في اختصاصه قادرة على مواصلة المسيرة والنهوض بفلسطين في شتى المجالات.
وأشاد الدكتور عصفور بمجلس اتحاد الطلبة، قائلا:” أمامكم مهمة كبيرة وعظيمة وهي الحفاظ على ما حققته الجامعة من إنجازات، والعمل المستمر مع الطلبة لتفعيل الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها ترسيخ القيم الحميدة والتعاون والمحبة”.
ووجه كلمة لطلبة الجامعة، قال فيها: “ابنائي وبناتي الطلبة، أبناء فلسطين التاريخية، اليوم تجلسون على مقاعد الدراسة في الجامعة العربية الامريكية التي خرجت افواجا قبلكم، وستحتفل يوما ما بتخريجكم، ثابروا واجتهدوا بحثا عن العلم، ولا تنسوا الهدف الأسمى في حياتكم الذي جاء بكم من كل بقاع فلسطين الى هذا الصرح لتكونوا طلاب علم ومعرفة، إقبلوا دائما على الحياة، واصبروا، وتحلوا بالشجاعة والامل، فالمستقبل لكم، وعلمكم امانة لتفيدوا فيه أبناء شعبكم لأنكم تحملون رسالة عظيمة، ونحن سنواصل الدرب معكم، وسنصفق دائما لنجاحكم، ونرفع رؤوسنا عاليا افتخارا بكم”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة