زلفة تشهد اجتماعاً تشاوياً لدعم ماهر صلاح للرئاسة

تاريخ النشر: 08/08/13 | 3:55

عقد اجتماعاً تشاورياً لكافة القوى الفاعلة على الساحة الزلفاوية بغية التشاور حول اهم القضايا الانتخابية للمعركة الانتخابية الوشيكة.

وقد بان جلياً في الاجتماع التشاوري مدى الدعم الذي يحظى به المرشح ماهر صلاح اغبارية ابن القرية، سيما وان هذا التأييد اخذ يزداد في قطاع الشباب والنساء والرجال على حد سواء.

وتخلل الاجتماع مداخلات ومشاورات عبر فيها المشاركون عن ارائهم ونظرتهم المستقبلية لشخصية الرئيس الذي سيكون خادماً وحاملا للأمانة في المرحلة المقبلة خصوصاً وان هذه القرى تعاني الامرين من الادارة الحالية للمجلس ألمحلي والكل ينتظر ويترقب وصول الرئيس الجديد والأعضاء الجدد الذي من شأنهم ان يقودوا القرى الى بر الامان ليبدأ مشروع النهوض بالإنسان اولا ثم بالعمران البنياني.

السيد ماهر صلاح اغبارية شكر بدوره كل من حضر الى الاجتماع مؤكدا انه كان ولا زال عند عهده بخدمة اهالي القرى الخمسة بكل تفان وإخلاص. وقدم ماهر شرحا تفصيلياً لرؤيته المستقبلية للنهوض والعمران في كافة خدمات المجالس كما وقدم شرحاً وافيا ومقنعاً عن خبرته في التعامل مع كبرى المجالس والبلديات في المنطقة وانه على دراية في كل كبيرة وصغيرة في كيفية ادارة المجلس وهو ينتظر بفارغ الصبر هذا التحدي لأنه على يقين تام بان سكان اهالي القرى الخمسة خاصة وسكان المنطقة عامة سيشعرون بالتغيير الايجابي منذ اللحظات الاولى لتسلمه مهام ادارة شؤون المجلس.

ويراقب المحللين المحليين لمعركة الانتخابات المحلية لمجلس طلعة عارة ان القوة الصاعدة بقيادة ماهر صلاح اغبارية اخذه في الازدياد يوماً بعد يوم خصوصاً ان هذا التحالف نجح في استقطاب اكبر عدد من التحالفات حتى الان. ففي قطاع الشباب مثلاً يظهر جلياً ان الشباب يفضل هذا التحالف وانه عاكف العزم على ماهر صلاح، الذي قاد المسيرة الكروية وأعاد اليها الامجاد في قرى المجلس. نفس التأييد وجدناه ايضاً في قطاع النساء التي ستكون لهن الكلمة الاقوى لربما في المعركة القريبة.

الشارع السياسي في قرى طلعة يحبس انفاسه الاخيرة ليرى من هي التركيبة الاقوى والأفضل التي سيشكلها ماهر صلاح لمستقبل كافة البلدان، وليعلم ايضاً من هي القوة القادرة على حسم المعركة من جولتها الاولى لتزف لأهالي المنطقة المنتخب الاقوى والأفضل والرئيس الانسب لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة