مصرع شخص بحادث طرق مروع بالنقب

تاريخ النشر: 17/01/16 | 7:36

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من ساعات صباح نهار اليوم الاحد المبكرة بالنقب على شارع رقم 25 مفترق ديمونا – يروحام وقع حادث طرق دامي تخلله اصطدام ما بين باص خالي من المسافرين ومركبة خصوصية وبالتالي مسفرا عن وفاة احد الضالعين- للفقيد الرحمة.
هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت الى المكان بأعمال الفحص والتشخيص وكذلك والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة اضافة الى تنظيم حركة السير والمرور هناك.
في حين تواصل قوات من شرطة المرور بأعمال التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وقوع الحادث الدامي تشهد المنطقة هناك ازدحامات مرورية جمة وبالتالي تواصل الشرطة بتوجيه حركة السير والمرور مع توصية السائقين بالتحلي بالصبر جنبا الى جنب الانصياع لتوجيهات وتعليمات افراد الشرطة وكذلك سلوك طرقات اخرى بديلة فيما اذا وحتى الانتهاء من معالجة كافة الضروريات ذات الصلة هناك.
يشار الى ان التشخيصات الاولية ترجح كون المرحوم سائق المركبة الخصوصية ضحية الحادث هو شاب عربي المدعو “موسى عواد عمراني” من سكان عشيرة ابو قرينات بالنقب والبالغ بوفاته نحو 20 عاما- له الرحمة واعمال التشخيص الرسمية ما زالت جارية- للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة