الأخضر يدخل البهجة الى منزلك الأنيق

تاريخ النشر: 21/01/17 | 1:15

عندما تبحثين عن لونٍ جريء يزيّن زوايا منزلك هذا الصيف، لا بدّ أن يقع اختيارك على اللون الأخضر الجريء الذي يعتبر مناسباً لكافة الغرف، من خلال الأثاث والإكسسوارات. فمنذ اليوم بات بإمكانك تنسيق هذا اللون بما يتناسب مع الألوان الأخرى من خلال دمجه لينعش منزلك و يجدد الروح فيه.

تدرّجات مشعّة لغرف الجلوس
يعتبر اللونان الأخضر والأبيض باقة من الديكور الاستثنائي، حيث لا يمكن أن يتمّ تفريقهما عن بعضهما البعض. فعندما ترغبين أيتها المرأة باستعمال اللون الأبيض لتزيين زوايا غرف الجلوس والصالونات، احرصي على تطبيق قطع الأثاث الخضراء التي تمنح زوايا غرفتك ديكوراً عصرياً وملفتاً، مع الحرص على تنسيق الوسائد الخضراء مع الأثاث الأبيض من خلال اختيار التدرّجات المشعّة التي تضفي المزيد من الأجواء الصيفية على المكان.

لوحات خضراء وعصرية
ولكل سيدة ترغب بتزيين صالوناتها باللوحات الخضراء أو المتموّجة بين اللون الأخضر والألوان الأخرى، احرصي على وضعها بالقرب من الأثاث الفاتح وعلى الجدران البيضاء. فزيني صالونك بلوحات -JohnaintingRichard Collection A New Life Original Oil P لكي يشع منزلك بألوان صيفية تنقلك إلى عالم الأزهار .

أغطية السرير بألوان الباستيل
أما بالنسبة لغرف النوم، من المستحسن نقل الأجواء المشعّة إلى أغطية السرير المميزة بألوان الباستيل والأخضر التي تخلق تناغماً استثنائياً بين الخزائن الخشبية البيضاء والأغطية المنعشة فهذه الألوان تمنح مساحة أوسع لغرفة نومك، مع تنسيقها مع الأرائك الصغيرة والخضراء خصوصاً إذا وضعتها إلى جانب الستائر المنسدلة بطريقة عصرية.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة