باقة الغربية تودع كأس الدولة بخسارة لأشكلون

تاريخ النشر: 14/01/16 | 7:02

ودع فريق هبوعيل باقة الغربية من الدرجة الأولى منافسات كأس الدولة، وذلك حين خسر على إرض ملعبه اليوم الثلاثاء، مباراة دوري الـ 16 التي جمعته بفريق هبوعيل أشكلون من الدرجة الممتازة الذي حسم المباراة بثلاثة أهداف سجلها في الشوط الثاني.
وانطلقت المباراة عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم بحضور قرابة 300 مشجع غالبيتهم من باقة الغربية الذي شجعوا الفريق المحلي بمباراته قبالة أمام فريق اشكلون. وكانت باقة قد فازت على هبوعيل كفركنا 3-2 في آخر مباراة لها، حيث يعد وصول باقة الى هذه المرحلة إنجازًا تاريخيًا وكبيرًا للمدينة وفريقها.
وتمركزت مجريات الشوط الأول وسط الملعب، حيث نجح فريق باقة ببعض الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 35 من الشوط الأول، كانت أول فرصة في المباراة، كالنت لصالح هبوعيل باقة الذي انفرد بحارس مرمى اشكلون الذي صد الكرة ومنع هدف محقق لهبوعيل باقة وهي أول فرصة لتسجيل هدف بالشوط الأول، بيد أنه أنتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، سجل فريق اشكلون في الدقيقة 51 الهدف الأول، ثم كان الهدف الثاني في الدقيقة 60 . وفي الدقيقة 36 من عمر الشوط الثاني، سجّل فريق باقة هدفًا إلا أنه ألغي بسبب تسلل، ثم قام فريق اشكلون بتسجيل هدف ثالث لصالحه، لتنتهي المباراة بفوز اشكلون على باقة بثلاثية دون رد.
sde (1)

sde (2)

sde (3)

sde (4)

sde (5)

sde (6)

sde (7)

sde (8)

sde (9)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة