حفل توزيع منح لطلاب القاسمي في باقة

تاريخ النشر: 12/01/16 | 19:05

قامت أكاديمية القاسمي بالتعاون مع مكتب عمادة شؤون الطلبة وبنك العمال، على تنظيم احتفال لتوزيع منح دراسية لطلبة الأكاديمية، وذلك يوم الاثنين الموافق 11.1.2016.
حضرت الاحتفال السيدة ساريت بن ناتان، مديرة لواء الشارون لبنك العمال، السيد نبيل توتري مدير مشروع الانماء للوسط العربي ومدير بنك العمّال فرع باقة الغربيّة، مدراء فروع بنك العمال في منطقة المثلث والعديد من الشخصيات الادارية من بنك العمّال.
استهل الحفل بكلمة عميد شؤون الطلبة، د. عبدالله طربيه، حيث رحب وشكر ادارة بنك العمال على عطاءهم ومنحهم المساعدة لطلاب وطالبات الكلية، وهنّأ الطلاب الحاصلين على هذه المنحة. ثم تلاه نائب المدير العام، السيد محمد كتاني، والذي بدوره شكر ادارة بنك العمال وتواصلهم مع الكلية. ثم تقدمت السيدة ساريت بن ناتان وهنأت الطلبة وقامت بتوزيع المنح الى جانب السيد نبيل توتري والسيد عارف زميرو ومن ثم تم تكريم ادارة بنك العمال من قبل ادارة الكلية.
يذكر ان بنك العمّال قام بتوزيع منح بقيمة 40 ألف شيقل لخمسون طالب وطالبة من اكاديمية القاسمي، وأتى ذلك اسبوعين بعد احتفال توزيع منح لطلبة الاكاديمية، حيث تمّ توزيع منح بقيمة 900 الف شيقل من اكاديمية القاسمي وصناديق اخرى.

1 (10)

1 (9)

1 (7)

1 (6)

1 (5)

1 (4)

1 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة