عرض مسرحية “سفرطاس” بجامعة بار إيلان

تاريخ النشر: 12/01/16 | 17:08

بمبادرة من مكتب عميد الطلبة ونقابة الطلاب في جامعة بار ايلان ، تم عرض مسرحية سفرطاس في حرم الجامعة، وقد شارك عدد كبير من الطلبه العرب في هذة المسرحية الغنائية والدرامية.
د. رفعت سويدان عميد شؤون الطلبة العرب والمبادر في إقامة العرض في حرم الجامعه : مسرحية سفرطاس مسرحية درامية غنائية معبرة جداً وتمثل الواقع الذي يعتاشة الانسان المتواضع والبسيط والذي يبحث عن حياة أفضل وانجع باحترام وكرامة والابتعاد عن الذل والحروب من اجل حلم البحث عن حياة كريمة تحترم الانسانية والحب والحياة . عرض هذة المسرحية يساعد أيضاً على تقارب الطالب لمجتمعة وتراثة ويساعد عَلى صقل هوية وشخصية الطالب العربي .
وسيم خير منتج ومخرج وممثل المسرحية حول عرضها في جامعه بار ايلان للطلبه العرب ، يقول سفرطاس عبارة عن حلم بناء العائلة والحب في ضَل الحرب والوحشية وصرخة لإعادة الانسان والإنسانية ، الثقافه والفن عنصر أساسي في بناء حركات اجتماعية ومسار حياتي سليم لتقوية الوعي لدى الطالب والجمهور ونظرة للواقع من زاوية اخرى .
احمد عثامنة ممثل الطلبه العرب في نقابه الطلبه : عرض سفرطاس احد العروض الاكتر نجاحاً في بداية طريقي كممثل للطلاب العرب ،لا شك بان العرض يهتف لاهداف مطمورة بداخل كل إنسان ينادي على المحبة والسلام والعزيمة والتثبت في تراثنا العربي.
هذا وقد شارك في العرض نسيج اجتماعي طلابي عربي من كافه اطياف مجتمعنا العربي الامر الذي يدل على وحدة طلابنا العرب.

2

3

4

7

8

9

10

11

12

13

15

22

33

‫2 تعليقات

  1. وفقك الله لما يحب ويرضا احمد كل الاحترام , اتمنى لك النجاح والتقدم وبارك الله فيك

  2. موفقين جميعاً والى الامام قدماً
    ودمت ذخراً يا اغلى واجمل أخ أحمد
    اتمنى لك النجاح والتوفيق
    وتبقى مرفوع الرأس لأهلنا وبيتنا وأمتنا جميعاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة