نادي أريحا للفروسية ينظم بطولته الرمضانية الثانية

تاريخ النشر: 04/08/13 | 0:22

أنهى نادي أريحا للفروسية مساء الجمعة الماضي تنظيم البطولة الرمضانية الودية الداخلية الثانية والتي شارك فيها الفرسان والفارسات من أعضاء النادي من مناطق أريحا والقدس،حيث بدأت البطولة باحتفال رسمي وبالسلام الوطني الفلسطيني.

وحضر البطولة نائب محافظ أريحا والاغوار جمال الرجوب ومدير التربية والتعليم في المحافظة محمد الحواش ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا النقيب إياد دراغمة ورئيس النادي جمال الحواش وهديل الصياد عضو النادي والاتحاد الفلسطيني للفروسية وحشد من المواطنين والمهتمين بالرياضة".

وشملت البطولة جولتين من مسابقات القفز على الحواجز الأولى لفئة 80 سم والثانية 60سم، حيث فاز في المركز الاول من الفئة الأولى الفارس بهجت أبو أرميليه وفي المركز الثاني الفارس باسل الحواش وفي المركز الثالث الفارس علي الجمله ، بينما فاز في المركز الاول عن الفئة الثانية الفارسة لورين حبش وفي المركز الثاني الفارس لؤي سنيوره والمركز الثالث محمد خلف ونال أحسن أداء الفارسه نينا عوض عن 60 سم والفارس يحيى قطينه عن 80سم ، فيما قدم المتسابقون الآخرون أداء رائعا نال إعجاب الحضور والأهالي.

وسلم الرجوب ومدير التربية والنقيب دراغمة وجمال الحواش الكؤوس على الفائزين الثلاثة في المسابقة والجولة الأولى، وحكم الساحة أحمد الحواش وهديل الصياد، وحكم الوقت غسان بانو، فيما تولى فادي دعابس مسؤولية ساحة الاحماء، اما المدرب سيف الحواش فقد تولى مسؤولية الساحة.

وأشار رئيس النادي جمال الحواش إلى أن هذه البطولة تأتي في إطار الأنشطة الرمضانية للنادي والذي انطلق بسلسلة فعاليات جديدة تصب جميعها في النهوض بمستوى هذه الرياضة المهمة على مستوى المحافظة بشكل خاص وباقي المحافظات الفلسطينية بشكل عام، وقدم الحواش شكره للحضور وللشرطة على اهتمامهم وحضورهم فعاليات النادي والرعاية والمتابعة المتواصلة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة