حزب الله: كل الحدود مع فلسطين ستفتح جبهاتها حتى الأردن

تاريخ النشر: 03/08/13 | 6:26

قال مسؤول في حزب الله اللبناني امس الجمعة، إن "كل الحدود مع فلسطين ستفتح جبهاتها، من مصر إلى سوريا ولبنان وحتى الاردن" للمقاومة.

وقال مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" النائب اللبناني السابق محمد ياغي، إن "الإمام الخميني حينما أعلن آخر جمعة من شهر رمضان المبارك يوم القدس العالمي، أراد أن يؤكد أن هذه القضية ستبقى حية ولا يمكن أن تموت، ولا يمكن أن يختصرها شعب بمفرده، لأنها قضية أمة وقضية كل المؤمنين في هذا العالم سواء أكانوا مسلمين أم مسيحيين".

وتابع خلال استضافته من قبل "تيار دعم ثقافة المقاومة" في لبنان "كانت القدس هي الأساس في مرتكزات مقاومتنا الإسلامية في لبنان منذ انطلاقتها، وكان الشعار: زحفا زحفا نحو القدس، وقد مرت القضية الفلسطينية منذ أكثر من ستة عقود، ولم تزل، بمخاطر ومشقات ومصاعب ومؤامرات ومشاريع كثيرة من أجل تصفيتها والقضاء عليها، ومحاولات تهويد القدس وفلسطين تتواصل، ولكن تجربة المقاومة في لبنان تبرهن أنه بمقدورنا أن نصل إلى تحرير القدس وفلسطين".

وتساءل :"ماذا ستحقق المفاوضات بين السلطة الفلسطينية والعدو الإسرائيلي، إذا كان 80 % من فلسطين تحت السيطرة الصهيونية؟"، معتبرا أنها "مفاوضات عقيمة".

وطالب بـ"وضع خطة جديدة، ومشروع وطني حقيقي، يعتمد على شعوب المنطقة وليس على أنظمتها".

وأكد أن "كل الحدود مع فلسطين ستفتح جبهاتها، من مصر إلى سوريا والأردن ولبنان، وهذا أمر ليس ببعيد، لن تبقى هناك حدود تمنع وصول المجاهدين والمقاومين إلى قلب الوطن الفلسطيني المحتل".

عن وكالات

‫4 تعليقات

  1. مرحباً بالاحتلال الإسرائيلي ولا للاحتلال الشيعي والإيراني والنصيري العلوي
    ان هذا التسويق لم يعد يمر على ابن الخمس سنين ان حزب الشياطين بآن على حقيقته وان التغني بشعارات فلسطين أصبحت مستهلكه
    عرفناكم وانتهت الاعبه

  2. عائدون ولو بعد حين
    زحفا زحفا نحو القدس
    زحفا زحفا نحو القدس
    زحفا زحفا نحو القدس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة