“أكيم” تشارك بإفتتاح لعبة سخنين وبيتح تكفا

تاريخ النشر: 12/01/16 | 19:13

شارك شابان من جمعيه أكيم مع محدودية ذهنية، وهما فادي راشد من شفاعمرو وخالد أبو يونس من سخنين وبمرافقة عائلتيهما، في افتتاح لعبة كرة القدم بين فريقي اتحاد ابناء سخنين ومكابي بيتح تكفا بهدف نشر وتوسيع المعرفة عن جمعية أكيم وفعالياتها في الوسطين العربي واليهودي. وقد رافقهم مندوبي أكيم وهم: ميسون أسدي- مركزة فروع أكيم في الشمال، يوسف راشد- رئيس فروع أكيم العربية، وليد أبو يونس- عضو فرع أكيم في سخنين.
وقد دخل الشابين إلى ملعب الدوحة بمرافقة اللاعبين من الفريقين وقد ارتدى جميع اللاعبين بلوزات عليها شعار وأسم أكيم، وقد تحدث الصحفي سعيد حسنين عبر مكبر الصوت، امام الجمهور في استاد الدوحة عن جمعية أكيم ومعلومات عامة عنها وعن فعاليتها. يشار إلى أن أكيم سترسل المزيد من شبانها للمشاركة في افتتاح (8) مباريات كرة القدم في الدرجات العليا قبل تاريخ حملة التبرعات القطرية في 16/2/2016.
من ناحية أخرى، استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين تحقيق فوز ثمين على مكابي بيتح تكفا بالنتيجة 1-0 في هذه المباراة ضمن دوري الدرجة العليا لكرة القدم. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ (82) من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب علي عثمان. يذكر ان هذا هو الفوز الأول للفريق السخنيني بقيادة المدرب الجديد يوسي ابو كسيس.

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (8)

1 (9)

1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة