وفد بنك لئومي بجلسة عمل بأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 10/01/16 | 16:05

قام يوم الخميس  الفائت وفد من بنك لئومي بصحبة المدير الجديد للبنك، السيّد مروان عنبوسي، بالقيام بجولة ميدانيّة في باقة الغربيّة وزيارة لأكاديمية القاسمي ومراكزها المختلفة.
وقد تكون الوفد من أصحاب وظائف في بنك لئومي هم، مدير لواء الشارون في بنك لئومي، السيّد حيزي بريمت، مديرة اللواء، السيّدة حانة ادري، مديرة قسم الاعمال في اللواء، السيّدة كيرين فرنكل ومديرة قسم التجارة في لواء الشارون، السيّدة اورنا زاخر.
وكان في استقبالهم، مدير دائرة العلاقات العامة والناطق الرسمي لأكاديمية القاسمي، السيّد فادي قعدان، الذي رحّب بالضيوف وأطلعهم على رؤى الأكاديمية وبرامجها الدراسيّة المتطوّرة، و عن مراحل تطوّر الكلية منذ إقامتها الى أن وصلت الى ما وصلت اليه اليوم.
وقد توجه السيد عنبوسي لأعضاء الوفد قائلًا: “إن التواصل مع اكاديمية القاسمي يعد أحد أهم ركائز التواصل مع المجتمع العربي مباشرة، فالقاسمي هي مفخرة للوسط العربي في البلاد وسنعمل على استمرار التعاون والدعم لطلاب وطالبات الاكاديمية في جميع مشاريعنا المستقبليّة”.
تلا ذلك جولة في مراكز الأكاديمية المختلفة حيث التقى الزوار مع مدراء المراكز والوحدات حيث أوضحوا مهام ونشاطات وأهم انجازات مراكزهم وخططهم المستقبليّة. وخلال الجولة، توجّه مدير لواء الشارون، السيّد حيزي بريمت لمدير البنك الجديد، السيّد مروان عنبوسي شاكرًا له على جهوده الكبيرة في التخطيط لهذه الزيارة والتعرف على أكاديمية القاسمي قائلًا: “تعد أكاديمية القاسمي صرح علمي حضاري رفيع المستوى حيث يبرز اسمها في وسائل الاعلام المختلفة، ولا شكّ بأن مشروع ومؤسسة القاسمي هو مشروع حضاري يوفّر لطلابها وروادها بيئة تعلّم غنيّة وفعّالة مميّزة”.
وفي الختام، توجّه الوفد للسيّد فادي قعدان بالشكر على مرافقتهم واستقبالهم في الاكاديمية، مؤكّدين بأن زيارتهم القادمة سيكون محورها بحث سبل التعاون لمشاريع مشتركة قريبة.
توجه بعد ذلك أعضاء الوفد لكلية القاسمي للعلوم والهندسة لاستكمال جولتهم والتعرف على باقي مؤسسات القاسمي.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة